موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في الكونفدرالية.. القنوات الناقلة المجانية والتشكيل

أحمد عوض

تقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان يوم الأحد، 26-5-2019، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على أرض ملعب برج العرب في إياب نهائى بطولة الكونفدرالية، بالإسكندرية بأكثر من 50 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

تذاع مباراو الزمالك ضد نهضة بركان عبر قناة bein sport، كما أعلنت إدارة التليفزيون المصري، عن بث مباراة إياب الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي ، أرضيًا على قناة “تايم سبورت”.

ويعد قرار إذاعة المباراة جاء من أجل الترويج للقناة الجديدة الذي بدأ بثها السبت، والتي تم إطلاقها لإذاعة مباريات كأس الإمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

تعرف على تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان.. بوطيب مهاجما 

وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، عن تشكيل فريقه أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم جنش
خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام – عبد الله جمعة
خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – كهربا
خط الهجوم: خالد بوطيب.

يذكر أن خسر الزمالك أمام نهضة بركان بهدف نظيف في لقاء الذهاب بالمغرب سجله لابا كودجو في الدقيقة الراعبة من الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى

يواجه نادي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائى بطولة الكونفدرالية في تمام العاشرة مساء يوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري كثيف.

وخسر الزمالك مباراة الذهاب ضد نهضة بركان بهدف مقابل لا شيء في الدقائق الأخيرة بأقدام المهاجى التوجولي لابا كودجو ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين للتتويج ببطولة الكونفدرالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق