السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأرصاد الجوية” تكشف درجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة القادمة

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/مايو/2019 - 12:44 م

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن عدم تجاوز درجة الحرارة خلال الثلاثة أيام المقبلة الـ37 درجة مئوية، وذلك في ساعاة الذروة، ما يعني أنها ستكون أقل من ذلك في أغلب الفترات، في الوقت الذي يشهد فيه طقس اليوم السبت انخفاضًا في درجات الحرارة تتراوح بين 5 و6 درجات.

وأكد محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لا يمكن توقع ما إذا كان من الممكن عودة الموجة الحارة التي شهدتها البلاد خلال الثلاثة أيام الماضية، في الوقت الذي يستمر الانخفاض على مدار الـ72 ساعة المقبلة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة شمالا ليسود اليوم السبت، طقس لطيف على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة على باقى الأنحاء.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على بعض المناطق كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدل وارتفاع الموج فيه من متر ونصف الى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدل وارتفاع الموج فيه من متر ونصف الى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

تابع مواقعنا