الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يسخر من أمير كرارة.. شاهد سليم الأنصاري بعد 7 سنوات (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/مايو/2019 - 08:39 م

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من النجم أمير كرارة بسبب تقديمه الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” للعام الثالث على التوالي، والمعروض حاليا ضمن المارثون الرمضاني الجاري.

وتداولت صورة فوتوشوب لـ”كرارة” وتبدو ملامحه كبيرة في السن وظهر بشعر رأس ولحية أبيض اللون، وكتب عليها “كلبش الجزء العاشر”.

أمير كرارة
أمير كرارة

ويشارك أمير للعام الثالث في المارثون الرمضاني بمسلسل “كلبش” ويعرض على قناة ON E يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وخلال الجزء الثالث يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

شهدت الحلقة 20 “كلبش 3” بطولة النجم أمير كرارة، مفاجآت غير متوقعة، حيث يقع أحد الإرهابيين أمام الضابط حسام وبحوزته حزام ناسف، وقبل انتهاء الحوار يتدخل الضابط هشام لينتهي الأمر بتفجير كبير، راح ضحيته الضابط حسام.

 

الحلقة 19 كلبش 3.. انتحار عوني قبل تورطه في التجسس على ضباط سيناء

تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل كلبش 3 :

 

يبدي اللواء جلال حزنه الشديد بعد انتحار عوني، الذي يؤكد انه ضابط كفؤ ومجتهد للغاية، ولكنه لديه مشكلة في ثباته النفسي.

ينتقل اللواء جلال إلى موقع انتحار عوني، ويطلب دقة التعامل مع فكرة انتحاره، للتأكد من الأمر في أسرع وقت.

يترك عوني خطابصا للواء جلال يعترف فيه ما ارتكبه من خيانة، مبررًا سر انتحاره الذي يبحث اللواء جلال، وهو حماية زوجته وابنه من ناحية، وحماية الأمانة والواجب من ناحية أخرى.

الحلقة 18 من مسلسل كلبش 3.. سليم ينحج في كشف أسرار أكرم بعد سرقة خزنته

 

يقابل اللواء جلال استاذه للحديث عن المرحلة القادمة من المواجهة، التي اضح عنوانها “سيناء “، خاصة مع المعلومات التي جلبها سليم الأنصاري إضاقة إلى خطاب عوني يعطي ملامح توجهم إلى سيناء.

يرى سليم الأنصاري في اجتماعه مع اللواء جلال أنها فرصة جيدة لعمل خطة للايقاع بأكرم، والحصول على حقن ابنه في ىن واحد.

وويبدأ سليم في سرد الخطة اليت يبدأ بأنه سيستلك الشنطة المقفولة، وينتظر سميح داخل السيارة لزرع جهاز تتبع داخل السيارة.

ويبدأ فريق البحث تتبع السيارة لمعرفة إلى أين يمكن أن يأخذ أكرم الشنطة، ولكن يفاجئه أكرم في الطريق ليأخذا الشنطة دون إعطائه للحقن.

يؤكد الواء جلال إلى أن المشتبه به الذي كان بحوزته الشنطة المنشودة هرب من أنظار رجال اللواء جلال، ورجال سليم الأنصاري.

يأتي الضابط حسام إلى منزل سليم الأنصاري فجأة لانه رأى حلمًا فيه أخت سليم الأنصاري المتوفية، والتي تعاتبه لأنه لم يلتزم بوصيتها تجاه والدته.

ويكلف اللواء جلال الضابط هشام بتأمين وفد رفيع المستوى، ويركد اللواء جلال على ثقته الكبيرة في الضابط هشام، في تعلن شهيرة في برنامجها بيان مؤسسة أكرم صفوان باعتزامها الذهاب إلى سيناء لمساعدة الأهالي في سيناء.

تحاول ريم تهدئة هايدي التي تجدها تبكي بسبب مكالمة لها مع زوجها السابق الذي يرفض أن ترى ابنها بشكل نهائي.

يحاول الضابط حسام القبض على الإرهابي الذي دخل المنزل، حين قابله في موقع التأمين، ويطارده محاولًال توقيفه، ليكتشف أنه يرتدي حزامًا ناسفصا، ويهد دالجميع بتفجيره.

يدور حوار طويل بين الإرهابي والضابط حسام لينتهي بتدخل الضابط هشام، الذي يفسد كل شيء حتى يفجر الإرهابي نفسه وهو في أحضان الضابط حسام.

مسلسل “كلبش 3” من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

تابع مواقعنا