الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطرب دياب ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان

القاهرة 24
فن
السبت 25/مايو/2019 - 08:47 م

انتهى اليوم السبت المطرب دياب من تصوير مشاهده بالمسلسل الدرامي “أبو جبل” والذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان والمعروض حاليا ضمن المارثون الرمضاني الحالي.

ويجسد دياب خلال أحداث المسلسل شخصية تدعي “سعد” أحد أشقاء “حسن أبو جبل” الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، ومتزوج من الفنانة نجلاء بدر.

دياب و مصطفى شعبان
دياب و مصطفى شعبان

ويجسد النجم مصطفى شعبان، خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان “أبو جبل” بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

عائشة بن أحمد تنفي خلافاتها مع مصطفي شعبان في “أبو جبل”: “استاذ تمثيل”

 

وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل مقتل أطفال مصطفى شعبان الأثنين من زوجته التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، ويدخل شعبان في صراعات مع عائلته وإخوته خاصة بعد وفاة أطفاله الأثنين، ووالده حسن حسني ويبدأ مصطفى رحلة البحث عن القاتل على مدار الحلقات حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق، وبه العديد من الألغاز تكشفها الحلقات ويتورط الفنان مصطفى شعبان في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأساً على عقب، مما يجعله يستعين بصديقه مجدي البحيري للوقوف إلى جانبه والتخلص منها.

المطرب دياب وفريق عمل مسلسل أبو جبل
المطرب دياب وفريق عمل مسلسل أبو جبل

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

تعرف على موعد عرض مسلسل “أبو جبل” على قناة ON E

دياب و محمد علي رزق و مصطفى شعبان
دياب و محمد علي رزق و مصطفى شعبان

 

وتعرض قناة ON E مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، خلال شهر رمضان المبارك.

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان

تابع مواقعنا