الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس: لا بديل عن تتويج الزمالك بالكونفدرالية أمام نهضة بركان

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/مايو/2019 - 10:02 م

قال السويسري كريستيان جروس  المدير الفنى للزمالك، إن فريقه بدأ بطولة الكونفدرالية منذ شهر ديسمبر ولعب الفريق 15 مباراة وغدا هي المباراة رقم 16″.

وتابع جروس :”سنلعب لقاء الغد بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بهدف نظيف والزمالك يلعب منذ بداية البطولة على الفوز باللقب لذلك لا يوجد أية أهداف لديه سوى تعويض خسارة الذهاب غدا فى العودة والتتويج باللقب رغم صعوبة المباراة.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي غدا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

أضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفى للمباراة أن نتيجة الذهاب قد تمنح الزمالك الأفضلية في العودة وفرصة الفريق كبيرة في تحقيق الفوز.

وأشار جروس إلى أن فريقه يمتلك  3 حلول لتعويض غياب عمر السعيد سواء بالدفع بحميد أحداد أو الدفع بخالد بوطيب أو الدفع بالثنائي معا وأكد أن الفريق أمامه 90 دقيقة ولا مجال للتعويض بعد ذلك.

وقال المدير الفني للزمالك:” كنا لا نتمنى استقبال أهداف في لقاء الذهاب ولكني أثق في قدرات لاعبي الزمالك ولديهم الشجاعة والذكاء لتعويض الخسارة بهدف”.

وأوضح المدير الفني أنه يعمل مع اللاعبين منذ 11 شهر على أهداف معينة ورفض التعليق على اختيارات أجيري المدير الفني للمنتخب للاعبين قي قائمة كأس الأمم الأفريقية موضحا أنها حرية شخصية.

وعلق على الخسارة بهدف دون رد في لقاء الذهاب، موضحا أنه كان يتطلع للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة السابقة، ولكن الزمالك قادر على التعويض في مباراة العودة وتحقيق اللقب وأوضح المدير الفني أن الونش جاهز للمشاركة في المباراة ومن اللاعبين المتحمسين للمباريات النهائية وقد يبدأ في التشكيل الأساسي خلال مباراة الغد أمام بطل المغرب.

وأضاف أن الزمالك يعاني من غيابات في ظل إصابة كل من مصطفى فتحي وفرجاني ساسي وغياب حمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف، ولكن الفريق لديه البدائل القادرة على تعويض الغيابات، مشددا على أن الفريق لن يتأثر بالغيابات في اللقاء.

ويعقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك محاضرة مع اللاعبين بالفيديو عقب المران الأخير فى فندق الإقامة للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بمباراة نهضة بركان المغربي.

وحرص المدير الفني للقلعة البيضاء على مشاهدة فريق نهضة بركان المغربي أكثر من مرة لدراسته بشكل جيد قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا والوصول إلى طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها المباراة من أجل الفوز وحصد اللقب لأول مرة في تاريخ النادي

 

تابع مواقعنا