الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس تحرير برنامج شيخ الحارة يكشف لـ القاهرة 24 سبب حذف فيديوهات حلقة ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب
أخبار
ياسمين الخطيب
السبت 25/مايو/2019 - 09:48 م

كشف محمد الشواف رئيس تحرير برنامج “شيخ الحارة” والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة “القاهرة والناس” عن سبب حذف فيديوهات حلقة اليوم والتي حلت فيها الإعلامية ياسمين الخطيب كضيفة على البرنامج.

وقال “الشواف” في تصريح خاص لـ القاهرة 24  إن سبب حذف مقاطع الفيديوهات التي نشرت على القناة الرسمية لقناة القاهرة والناس على موقع “اليوتيوب” وصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى وجود حقوق ملكية على بعض الصور والفيديوهات التي عرضت أثناء الحلقة.

واضاف أنه من المقرر ان يعاد مونتاج الحلقة بدون تلك المقطاع لإمكانية رفعها مرة أخرى على حسابات القناة والبرنامج المختلفة بالمواقع الإلكترونية، مؤكدا إلى أن حذف حلقة اليوم ليس له علاقة بمحتوى الحديث أو الأسئلة التي وجهت إلى الإعلامية ياسمين الخطيب، مشيرا إلى أنه هذا الأمر تكرر في إحدى الحلقات السابقة من البرنامج وتم حله أيضا في أسرع وقت.

ياسمين الخطيب وبسمة وهبة

ياسمين الخطيب وبسمة وهبة

“القاهرة والناس” تحذف فيديوهات حلقة ياسمين الخطيب بـ”شيخ الحارة” من على فيس بوك واليوتيوب

 

وحذفت قناة “القاهرة والناس” منذ قليل، جميع مقاطع الفيديوهات، من صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لبرنامج “شيخ الحارة” الذي استضاف اليوم الكاتبة ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى حذف الفيديوهات المتعلقة بهذه الحلقة من على القناة الرسمية للقناة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

يذكر أنه، قد حلت الكاتبة ياسمين الخطيب، ضيفة اليوم السبت، لبرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، وتتطرقت في الحديث عن العديد من الموضوعات في حياتها الإعلامية والشخصية.

“شيخ الحارة” هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولي حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى استضافت فيهم الراقصه دينا والنجم احمد ادم وايتن عامر وأحمد سعد وابراهيم سعيد والمحامي سمير صبرى.

 

 

تابع مواقعنا