الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرها 72 وطعنها بالسكين.. القبض على قاتل عجوز مسنة في بولاق الدكرور

القاهرة 24
حوادث
السبت 25/مايو/2019 - 01:50 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة العثور على جثة  ربة منزل – سن 72 – بغرفة مقيمة بها بطابق أرضى بعقار بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور) مصابة بطعنات متفرقة بالجسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل – سن36 – مقيم بذات عنوان المجنى عليها – له معلومات جنائية مسجلة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وتبين أنه مصاب بخدوش بالوجه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر تسلله إلى غرفة المجنى عليها لسرقتها ولدى شعورها به تعدى عليها بسكين فأودى بحياتها خشية افتضاح أمره دون سرقة أى متعلقات خاصة بها وأضاف بأن إصابته نتيجة مقاومة المجنى عليها له .

تفاصيل الواقعة بدأت بمعاينة ضباط المباحث برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور مسرح الجريمة لفحص منافذ الشقة من الباب والنوافذ لبيان تعرضها لاقتحام من عدمه وطريقة دخول الجاني اذا كانت مشروعة أو عن طريق الاقتحام.

وتبين أن المجني عليها تقيم بمفردها في شقة بالطابق الأرضي مكونة من غرفة وحمام فقط ويتردد عليها بعض الجيران للاطمئنان عليها لإقامتها بمفردها وكبر سنها حتي عثر عليها أحد سكان العقار ملقاة على الأرض غارقة في دمائها.

وخلال نحو 8 ساعات نجح فريق البحث في التوصل الي الجاني من خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة وفحص آخر المترددين علي العقار مسرح الجريمة وتبين أنه أحد سكان المنطقة وتم رصد دخوله للمنزل في وقت معاصر لوقوع الجريمة وإلقاء القبض عليه اعترف بتسديد 6 طعنات للقتيلة في منطقة البطن بدافع السرقة معتقدا أنها تمتلك مبالغ مالية ضخمة.

تابع مواقعنا