الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور مهاجمًا الصحفيين: مبخافش من صحفي وبمنع دخولهم النادي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/مايو/2019 - 01:59 م

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اجموع الصحفيين، مؤكدًا انه هو من أكرم الصحفيين بـ4200 عضوية بقيمة 20 ألف جنيه وبالتقسيط، مؤكدًا: “مبخافش من صحفي ولما بطلع قرار بمنع دخولهم النادي”.

 

وأضاف مرتضى منصور في مداخلته ببرنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر فضائية المحور: لا يمكن ان أسكت على ما يقدمه إبراهيم المنيسي، رئيس مجلة الأهلي من “شتيمة في نادي الزمالك كل يوم جمعة، فهو اليوم الذي يشرف عليه إخراجه إبراهيم المنيسي”.

وحذر مرتضى المنيسي وقناة المحور في آن واحد: “لو مرجعتش يا منيسي عن اللي بتعمله مش هسكت، وهعتبر دي آخر، ولو قناة المحور وطت الصوت تاني هيبقى آخر يوم لينا في القناة”.

وتابع مرتضى: “أنا في المحور بدفع فلوس، ومش بشحت من حد، ولو حد وطى الصوت هيبقى آخر يوم لينا هنا”.

وأكد مرتضى أنه لا يخشى من المنيسي او من أي صحفي، حيث قال: ” انا مش بخاف من الصحفيين، ولما بطلع قرار ممنوع حد منهم يخش بيتنفذ، وفي نفس الوقت أنا الوحيد اللي أكرمت الصحفيين، فعملت 4200 عضوية بـ 20 ألف جنيه فقط وبالتقسيط.

أتي ذلك في أعقاب اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الطارىء أمس برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موقف النادي من المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا.

وناقش مجلس الأهلي ما ترتب على هذه المواعيد من عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الممتاز، وكذلك أهدار حقوق بعض الأندية من جراء عدم إقامة المباريات المؤجلة قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الأخير للدوري، والتي تجاهل اتحاد الكرة إقامتها في وقت واحد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف.

وتطرق المجلس إلى دراسة جدول الدوري منذ بداية الموسم، وتعاون النادي في الكثير من الأوقات وأداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثمان مباريات (الحقت بفريق الكرة أضرار عديدة) وعدم التعقيب من جانب النادي على التأجيلات المتكررة للمباريات حرصًا على أستقرار المسابقة وتهدئة الأجواء أملًا أن يطلع الكل بمسئولياته ويحافظ على حقوق كل الأطراف.

وشهد الأجتماع أيضًا مناقشات طويلة حول الضرر البالغ الذي سوف يلحق بالنادي مجددًا من جراء عدم أستكمال مسابقة الدوري قبل إنطلاق بطولة الأمم الأفريقية. وحاجته إلى فترة زمنية تكفي للتجهيزات الفنية والأدارية.

في ذات الوقت ينتهي القيد الأفريقي للأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية يوم 31/7/2019. وبالتالي لن يكون هناك وقت سوى أسبوع واحد فقط للقيام بكل ماسبق الأشاره إليه، فضلًا عن خطورة تلاحم المواسم والتي تسببت في إصابات اللاعبين وفقدانهم لمستواهم البدني الفني.

تابع مواقعنا