الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“Watch It” تبدأ أولى خطوات تحميل تراث ماسبيرو لإذاعته حصريًا (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/مايو/2019 - 11:39 ص

بدأت منصة Watch iT  الاستعداد لتحميل المحتوى الرقمي للمكتبة الرقمية للتلفزيون المصري، وذلك بعد توقيع بروتوكول التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، والذي جاء في إطار الحفاظ علي المحتوي المصري سواء ما تم إنتاجه سابقا أو حاليا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

تطبيق watch it
تطبيق watch it

وأكدت إدارة منصة Watch iT علي دورها كمنصة وطنية تحمي التراث القومي المتمثل في الحقوق الرقمية التي طالما تم انتهاكها علي مواقع إعلانية لا تعود بالنفع علي أصحاب الحقوق مثل التلفزيون المصري، وتحرص المنصة علي تقديم مختلف انواع المحتوى و ستعلن تباعا عن أحدث ما يتم ضمه.

“المتحدة” تشتري تراث ماسبيرو.. ماذا عن المحتوى البرامجى لقنوات التراث؟!

َوأفادت منصة Watch iT أن إدارتها لحقوق المحتوى الرقمي لمكتبة التلفزيون يأتي ضمن دورها كأحدي الشركات الوطنية وواجبها في الحفاظ علي تلك الثروة.

يمتد دورها للعمل علي تحقيق عوائد مادية لصالح التلفزيون المصري بدلا من النشر علي مواقع إعلانيه لا تحقق مقابل يذكر  أو تركها لمغتصبي المحتوي علي الإنترنت، ومع زيادة عدد المشتركين علي المنصة تكون تلك العوائد مصدرا اساسيا من مصادر دخل التلفزيون المصري.

ماسبيرو

وتؤكد المنصة أنها لن تقوم بعرض أي مصنف فني دون التأكد من كافة المستندات التي تثبت قانونية الحقوق الرقمية من خلال لجنة متخصصة تقوم بذلك.

ويمكنك الوصول إلي المنصة من خلال موقعها علي الأنترنت www.watchit.com أو من خلال تثبيت التطبيق الموجود علي متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وتامر مرسي رئيس المتحدة للإعلام

اتفاقية بين التليفزيون المصري والمتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ علي التراث الإعلامي

تابع مواقعنا