توافد جمهور الزمالك على ملعب برج العرب لحضور نهائي الكونفدرالية (صور)

بدأ توافد جمهور الزمالك بكثافة على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المقرر له في العاشرة مساء اليوم الأحد.

الزمالك خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، ويحتاج الأبيض إلى الفوز بهدفين نظيفين للتتويج بالبطولة القارية.

ووافق الأمن على حضور 50 ألف مشجع من جمهور الزمالك لمباراة النهائي، وشهد نادي الزمالك ومنافذ التوزيع حضورا جماهيريا كثيفا وتزاحما شديدا من أجل شراء تذاكر النهائي.

حازم إمام: الزمالك يقدر.. إلى برج العرب (صورة)

أعلن حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، توجهه رفقة بعض قدامي نادي الزمالك إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي المقرر لها في العاشرة مساء اليوم الأحد.

حازم إمام نشر صورة رفقة أصدقائه ولاعبي الزمالك القدامي منهم أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الرسمي مؤكدا: إلى برج العرب”.

وقبلها نشر إمام صورة لقميص الزمالك يحمل اسمه ورقم 14 قائلا: الزمالك يقدر إن شاء الله”

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان.. جروس يفاضل بين أحداد وبوطيب

تقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد، 26-5-2019، على أرض ملعب برج العرب في إياب نهائى بطولة الكونفدرالية، بالإسكندرية بأكثر من 50 ألف مشجع.

تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان..  والمفاضلة بين أحداد وبوطيب

واستقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، على تشكيل فريقه أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد.

وتأتي المفاضلة بين  المغربي خالد بو طيب ومواطنه حميد أحداد لشغل مركز المهاجم الصريح حيث ينال الأول مكانة كبيرة من قناعات جروس، إلا أنه عاد من إصابة، فيما يمتلك الثاني خبرة التعامل مع فريق نهضة بركان حيث خاض أمامه العديد من المباريات في الدوري المغربي قبل قدومه للزمالك.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم جنش
خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام – عبد الله جمعة
خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – كهربا
خط الهجوم: خالد بوطيب أو حميد أحداد.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى

يواجه نادي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائى بطولة الكونفدرالية في تمام العاشرة مساء يوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري كثيف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

تذاع مباراة الزمالك ضد نهضة بركان عبر قناة bein sport، كما أعلنت إدارة التليفزيون المصري، عن بث مباراة إياب الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي ، أرضيًا على قناة “تايم سبورت”.

ويعد قرار إذاعة المباراة جاء من أجل الترويج للقناة الجديدة الذي بدأ بثها السبت، والتي تم إطلاقها لإذاعة مباريات كأس الإمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق