• بحث عن
  • حقيقة رحيل عمرو جمال من الأهلي وانتقاله للزمالك

    يبدو أن صراع الانتقالات الصيفية بين قطبي الكرة المصرية ” الأهلي و الزمالك” بدأ مبكرا بعدما ترددت شائعات عن حصول مسؤولى الزمالك على توقيع  عمرو جمال مهاجم الأهلي.

    “القاهرة 24” تواصل مع مصدر مقرب من اللاعب عمرو جمال ليكشف حقيقة توقيعه للزمالك، كما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا.

    وأكد المصدر أن  عمرو جمال أنه مستمر مع الأهلي حتى يكون للنادي رأي أخر، ولكنه متمسك بالبقاء في صفوف ناديه، مؤكدا أن “الغزال” مرتبط بعقد مع القلعة الحمراء حتى 2022، فكيف يوقع للزمالك.

     وأوضح المصدر أن عمرو جمال،كان يحق له التوقيع لأى نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، نظرًا لانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، وقام بتجديد عقده لمدة 3 مواسم.

    وتابع:” لو كانت هناك رغبة عند عمرو جمال في الرحيل والانتقال للزمالك، لما قام بتجديد عقده لمدة 3 مواسم”.

    لاسارتي يطالب بتجهيز عمرو جمال لمباريات الدوري

    طالب مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي من الجهاز الطبي تجهيز عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر لمباريات الدوري الممتاز القادمة.

    وقرر الجهاز الطبي خضوع عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

    وأجرى اللاعب أشعة مؤخرًا للاطمئنان على إصابته في العضلة الأمامية، حيث تم وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

    وحرص الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي علي الاطمئنان على حالة اللاعب وسير برنامجه التأهيلي الذي يؤديه في «الجيم» على هامش تدريبات الفريق الجماعية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق