سيد عبد الحفيظ: أندية الدوري تدفع فاتورة تأجيل المباريات لحساب نادي معين (فيديو)

قال سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه تعرض لضغوط كبيرة في جدول مباريات الدوري.

وأضاف سيد عبد الحفيظ ،خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد: «الأهلي تعرض لضغط كبير في عدد المباريات بالدوري، لدرجة أنه كان يخوض مباراة كل 72 ساعة بالتوازي مع مباريات الكونفدرالية، فضلا عن مباراة الزمالك التي خاضها في ظروف مناخية صعبة، وبعدها بـ 48 ساعة خاض مباراة الاتحاد السكندري على نفس الملعب».

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه خاض 4 مباريات محلية وسط مباريتين إفريقيتين، في حين أن الزمالك خاض 3 مباراة واحدة فقط، بحجة أن موسم الدوري استثنائي، متابعا: «جميع مباريات الأهلي المؤجلة جاءت لتعارضها مع جدول مبارياته في الكونفدرالية،.. وموسم الدوري كان طحن على الأهلي لكثرة الإصابات، ومع ذلك لم نطلب تأجيل المباريات، وذهبنها لمباراة شبيبة الساورة بـ 16 لاعبا فقط».

الأهلى يُهدد بعدم استكمال الدوري فى حالة تأجيل مبارياته (بيان)

وبرر قرارات الأهلي بعدم استكمال مباريات الدوري بعد أمم إفريقيا بقوله: «يجب أن يتعامل اتحاد الكرة مع الزمالك بنفس حالة الضغط التي تعامل بها مع الأهلي.. طالما الموسم استثنائي يبقى على الكل»، متابعا: «اتحاد الكرة منح الزمالك ارتياحية في جدول مباريات الدوري على عكس الأهلي.. والموضوع ليس عنجهية بالنسبة للأهلي.. لكن التأجيل لحساب نادي معين تدفع فاتورته جميع أندية الدوري».

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن تأجيل مباراة الفريق مع الزمالك لما بعد انتهاء أمم إفريقيا يعني انحسار توقيتها في 5 أيام فقط، في حين أن بطولة دوري أبطال إفريقيا تبدأ يوم 9 أغسطس، الأمر الذي يضع الأهلي في مأزق.

وأردف: «لو كان مانشيستر تعرض لظروف الأهلي كان هيتعب، ففي وقت من الأوقات لعبنا بوليد سليمان كرأس حربة لعدم وجود لاعبين»، مشيرا إلى أن مطالبة الأهلي بخوض مباراة بيراميدز لا تتعلق بعدم مشاركة عبدالله السعيد قائلا: «فكر النادي الأهلي أبعد من كده».

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق