نام معايا وهرب.. اعترافات الفتاة التي اختطفت شابًا لإجباره على الزواج منها

أدلت الفتاة المتهمة بخطف شاب وتصويره عاريًا لإجباره على الزواج منها، باعترافاتها أمام النيابة.

وأوضحت الفتاة التي تدعى “م” في التحقيقات التي تجرى معها، أنها تعرفت على “إسلام” من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث نشات بينهما علاقة عاطفية انتهت بتبادل اللقاءات المحرمة في إحدى الشقق بشبرا، قام بتصويرها خلالها.

وأكدت الفتاة: “خد اللي عايزه وهرب”، مضيفة أنه: “خدعني وفي النهاية تخلى عني ودفعت ثمن حبي وعشقي له”.

وذكرت: “بدأ إسلام يتهرب مني بحجة عدم موافقة أسرته على الزواج، فاتخذت قرارا بالذهاب إلي أسرته والتوسل إليهم لكي يوافقوا على الزواج، ولكني لم أقابل سوى بالإهانة والطرد، ولم تقف الأمور عند ذلك بل وصل الخبر إلى أسرتي، وتركت المنزل، واسودت الدنيا أمامي وانقلبت حياتي”.

وأضافت المتهمة تعرفت على شخص يدعي “ثابت” 38 سنة، بأحد مقاهي منطقة الهرم في محافظة الجيزة، وقصصت عليه ما حدث لي، فعرض علي أن يقوم بخطف الشاب لإرهابه وإجباره على الزواج منى لإصلاح ما فعله معى، نظير قيامى بالتوقيع على شيك بمبلغ 500 ألف جنيه، وأجلسني مع ثلاثة أشخاص هم “علاء”، و”محمد”، و”عبدالحميد”، وقاموا باختطاف “إسلام” أثناء ذهابه للامتحان، وجرى حجزة بشقة بمنطقة الهرم وتم تصويره عاريا، وإكراهه على التوقيع على شيكات حتى يكون مجبرا على الزواج.

وكان قد اختطف 6 أشخاص طالب جامعي، وقاموا بتصويره عاريًا، وإكراهة على توقيع إيصالات أمانة، لإجباره على الزواج من فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية.

ولجأت الفتاة الجامعية إلى هذه الحيلة لإجبار الشاب على الزواج منها، بعدما رفض الشاب الزواج منها بحجة عدم رغبة أهله في تلك الزيجة، فاتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.

تم تحرير الطالب وضبط 4 متهمين، وجار ضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

ترجع التفاصيل إلى تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهلية طالب جامعي يدعي”ا”23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم دائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.

وتبين من تحريات العميد يحيي راضي رئيس مباحث القليوبية، أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحري تيين أن تلك الفتاة اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج منها، بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام، وتعددت اللقاءات بينهما، تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتم تحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

ومن جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار باقي المتهمين، وإخلاء سبيل المدعو إسلام بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق