الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي ينطق الشهادتين بعد سقوطه بمقلب “رامز في الشلال” (فيديو) 

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/مايو/2019 - 07:29 م

نطق الفنان أحمد فتحي الشهادتين أثناء سقوطه في مقلب برنامج “رامز في الشلال”، وصاح بأعلى صوته وهو في غيابات الشلالات منتظر أن يجد من ينقذه ولكن المفاجأة أنه اصطدم بغوريلا رامز.

أحمد فتحي ينطق الشهادتين بعد وقوعه في الشلال (فيديو) 

وحل على رامز جلال اليوم الأحد 26-5-2019، الفنان أحمد فتحي كضحية جديدة في الحلقة الـ21 من شهر رمضان المبارك، من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية، بعد آذان المغرب مباشرة.

أحمد فتحي ينطق الشهادتين بعد وقوعه في الشلال (فيديو)

يذكر أن استضاف رامز جلال في برنامج رامز في الشلال مساء أمس السبت 25-5-2019، الفنانة بشرى كضحية جديدة في الحلقة العشرين المذاعة عبر قناة Mbc مصر بعد آذان المغرب مباشرة.

وبدأ رامز جلال برنامجه بفيفي عبده ثم في الحلقة الثانية رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي، ووقع الفنان وائل جسار، ضحية الحلقة الثالثة، وحل على رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الحلقة الرابعة.

شاهد بشرى وهي تواجه غوريلا رامز في الشلال بالصراخ (فيديو)

وهل على رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، في الحلقة الخامسة، بينما وقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، وجاءت في الحلقة السابعة سلوى خطاب، واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد، في الحلقة الثامنة.

واستضاف رامز جلال صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في الحلقة التاسعة، بينما وقع في فخ رامز في الحلقة العاشرة السيناريست تامر حبيب، وحل على  رامز جلال، الفنان آسر ياسين في الحلقة الـ11، بينما استضاف رامز كلا من الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري في الحلقة الـ12، وكان لأول مرة يقع ضحيتان في حلقة واحدة في هذا الموسم.

وحلت المطربة شذي حسون، في الحلقة الـ13 ، بينما وقع اللاعب أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني في الحلقة الـ14، واستضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيرين رضا، في الحلقة الـ15، بينما حل على رامز جلال، الفنان محمد الشرنوبي في الحلقة الـ16، ووقعت الفنانة حلا شيحة ضحية الحلقة الـ17، بينما استضاف الفنانة ماجي بوغصن في الحلقة الـ18، وحل الكابتن وليد سليمان، لاعب منتصف ميدان النادي الأهلي ضيف الحلقة الـ19.

ويأخذ الفنان رامز جلال ضيوفه في منطقة مليئة بالشلالات وشبه الغابات الكثيفة، ويجعلهم طوال الحلقة يتخبطون في الأدغال

تابع مواقعنا