الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة ترفض دعوى مرتضى منصور لوقف برنامج رامز فى الشلال

القاهرة 24
فن
الأحد 26/مايو/2019 - 12:10 م

رفضت محكمة القضاء الإدارى دعوى قدمها مرتضى منصور، وطالب فيها بإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج رامز في الشلال ، المذاع على قناة MBC مصر، والذى يقدمه الفنان رامز جلال.

واتهم منصور في دعواه قناة MBC مصر بأنها دأبت، خلال السنوات الماضية، على إنتاج برنامج هزلي يقدمه رامز جلال، ويقوم بإعداده والاتفاق مع ضيوف البرنامج المخرج اللبناني جاد شويري، الذي يشتهر بأنه مخرج التعري، ولا تخلو أغانيه من المشاهد والإيحاءت الجنسية.

وأوضحت الدعوى أن هذا البرنامج يذاع في شهر رمضان، رغم ما يحتويه من بذاءات وتفوه بألفاظ نابية، وصلت إلى حد خدش الحياء العام، ووصل الأمر إلى سب الدين.

بلفظ خارج.. كيف واجهت سلوى خطاب رامز جلال في الحلقة السابعة من رامز فى الشلال؟ (فيديو)

وقال مرتضي، إنه في أولى حلقات البرنامج في بداية شهر رمضان استضاف راقصة وكانت الحلقة صادمة لشعب مصر وللأسرة المصرية وقامت هذه الراقصة بوصلة من السباب وبألفاظ نابية وخادشة للحياء والذوق العام، متسائلاً:” كيف تحدث هذه التجاوزات في بلد الأزهر الشريف ومنارة العالم الإسلامي، كما تساءل من يحمي رامز جلال في مصر؟ وهذا البرنامج الملئ بالإسفاف إلى جانب المسلسلات الهزلية؟.

وتابع مرتضي منصور، أن البرنامج يخالف الأصول والقيم وإلزام بوقف بث البرنامج مما يقدمه من سم يبثه فى عروق المادة الإعلامية، لكسب مزيد من المواد الإعلانية بغرض الربح دون مراعاة للقيم ولا يراعي أصول البيوت المصرية.

تابع مواقعنا