الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد يوسف يقاضى قناة القاهرة والناس وبرنامج شيخ الحارة.. صورة

بسمة وهبة
فن
بسمة وهبة
الأحد 26/مايو/2019 - 12:02 ص

قال المخرج السينمائي خالد يوسف ، إنه كلف المحامى الخاص به لتقديم دعوى قضائية ضد قناة القاهرة والناس، ومقدمة برنامج شيخ الحارة الإعلامية بسمة وهبة، وضيفة حلقة اليوم، بسبب تكرار ذكر اسمه فى أكثر من حلقة طوال شهر رمضان على حد قوله.

وكتب خالد يوسف عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك:”كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة القاهرة والناس، وبرنامج شيخ الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم، ‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غيرى، والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الاخيرة التي كالت لي كم هائل من الاساءة والتشهير وسرد اكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وام بنتي”.

فجر السعيد متعجبة من بسمة وهبة: “تشتمني في برنامجها وبكل جرأة تطلب استضافتي” (فيديو)

وأضاف المخرج السينمائي، “كلفت المحامي أيضا برفع قضايا علي كل من روج عني أكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدا التشهير بما فيها المواقع الصحفية، وأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الأساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الاساليب المنحطة ‎فعشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات وسأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل اصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الامور ويروجون لاشاعات من وحي خيالهم”.

وتابع “سأرد علي الجميع بالقانون لاني لدي امل ان يكون لدينا دولة قانون”.

 

يذكر أن كشف محمد الشواف رئيس تحرير برنامج “شيخ الحارة” والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة “القاهرة والناس” عن سبب حذف فيديوهات حلقة اليوم والتي حلت فيها الإعلامية ياسمين الخطيب كضيفة على البرنامج.

وقال “الشواف” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إن سبب حذف مقاطع الفيديوهات التي نشرت على القناة الرسمية لقناة القاهرة والناس على موقع “اليوتيوب” وصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى وجود حقوق ملكية على بعض الصور والفيديوهات التي عرضت أثناء الحلقة.

رئيس تحرير برنامج شيخ الحارة يكشف لـ”القاهرة 24″ سبب حذف فيديوهات حلقة ياسمين الخطيب

واضاف أنه من المقرر ان يعاد مونتاج الحلقة بدون تلك المقطاع لإمكانية رفعها مرة أخرى على حسابات القناة والبرنامج المختلفة بالمواقع الإلكترونية، مؤكدا إلى أن حذف حلقة اليوم ليس له علاقة بمحتوى الحديث أو الأسئلة التي وجهت إلى الإعلامية ياسمين الخطيب، مشيرا إلى أنه هذا الأمر تكرر في إحدى الحلقات السابقة من البرنامج وتم حله أيضا في أسرع وقت.

و“شيخ الحارة” هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولي حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى استضافت فيهم الراقصه دينا والنجم احمد ادم وايتن عامر وأحمد سعد وابراهيم سعيد والمحامي سمير صبرى.

تابع مواقعنا