الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة إعدام مئات الآلاف من الألعاب النارية في الصحراء بعد ضبطها من الجمالية والموسكي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/مايو/2019 - 08:09 م

أعدمت قوات الأمن، مئات الآلاف من الألعاب النارية بمختلف أشكالها وأنواعها، مما دخلت البلاد دون ترخيص أو تصريح، وذلك ضمن إجراءات وزارة الداخلية للقضاء على تداول الألعاب النارية في الأسواق المحلية.

وكانت مباحث مديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في الألعاب النارية، وبحوزتهم 2 مليون و410 آلاف وحدة ألعاب نارية.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات لقسم شرطة الجمالية، بقيام شخص بالاتجار في الألعاب النارية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه أثناء تواجده داخل مخزن للألعاب النارية، وعثر بداخله على 630 ألف وحدة ألعاب نارية مختلف الأشكال والأنواع، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار

كما تمكنت مباحث الجمالية، من ضبط تاجر آخر أثناء تواجده داخل مخزن مستأجر كائن بدائرة القسم، وبحوزته 830 ألف وحدة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع، بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

https://www.youtube.com/watch?v=GV0De7ENRpY&feature=youtu.be

وألقت مباحث قسم شرطة الجمالية أيضًا، القبض على تاجر بحوزته 950 ألف وحدة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع بمنطقة الجمالية، تم إحالتهم للنيابة العامة لتولي التحقيق.

فيما واصلت قوات الأمن مجهوداتها لضبط آلاف القطع من الألعاب النارية بمنطقة الموسكي، وتم إعدامها جميعًا مع غيرها من المضبوطات في مكان مخصص لذلك في الصحراء.
تابع مواقعنا