السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مارشال خارج قلعة الدراويش بعد فسخ عقده بالتراضي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/مايو/2019 - 03:49 م

توصل مسؤولو الإسماعيلي لإتفاق مع لاعب الفريق النيجيري أودا مارشال لفسخ تعاقده بالتراضي بعدما انتقل للفريق في صفقة انتقال حر خلال انتقالات يناير الماضي.

واتفق اللاعب النيجيري على فسه تعاقده بالتراضي مقابل الحصول علي باقي مستحقاه عن هذا الموسم خلال الجلية التي عقدها مع صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق.

وقد انضم اللاعب لصفوف الدراويش بعدما استغني عنه فريقه إنبي بداعي معاناته من مشاكل في القلب الا ان الاسماعيلي قد نفي هذه الشائعات عقب تعاقده معه، اللعب لم يقدم المردود المنتظر منه حيث شارك في 14 مباراة مع الفريق الأصفر لم يسجل خلالها أي هدف طيلة فترة الاربع شهور التي قضاها معه.

الإسماعيلي يعترف بتوقيع كريم بامبو للأهلي

قال مصدر مسوؤل داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، أن كريم بامبو مازال على ذمة الفريق، ولا نية للتفريط فيه، من قبل الإدارة على الرغم من أنباء توقيعه للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” أن إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة يتولي ملف تجديد بامبو مع الفريق، في ظل احتياج الفريق للاعب، من أجل تجهيزه للموسم المقبل.

وتابع المصدر:” عرضنا 2 ونصف مليون في الموسم الواحد على كريم بامبو من أجل تجديد عقده مع الفريق، وننتظر رد بامبو بشأن القرار النهائي، التجديد أو الرحيل عن الفريق”.

وأضاف المصدر:” العروض الخارجية تجبر بامبو على الرحيل من الفريق، لاسيما إنه يرغب في الاحتراف الخارجي”.

وتابع حديثه قائلاً :”بامبو وقع للأهلي، ولكن قرار تجميده يرجع للإدارة والجهاز الفني، وفي رأيي أن بامبو لن يكون له دور داخل الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز في حالة الرحيل عن النادي الأصفر بنهاية الموسم الجاري”.

فتحي مبروك يهدد انضمام كريم بامبو إلى الأهلي

تابع مواقعنا