الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متجاهلًا أزمة شيخ الحارة.. ماجد المصري يعلن موعد استرداد زلزال لـ 300 متر محل النزاع (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/مايو/2019 - 04:52 م

شارك الفنان ماجد المصري بعض المشاهدين في السخرية من “التيمة” الأساسية التي يدور حولها مسلسل “زالزال”، والتي تتعلق بالصراع بينه محمد رمضان “محمد حربي” على قطعة أرض 300 متر.

 

View this post on Instagram

 

علي راسي النادي الأهلي ..ماشي ياخد ٣٠٠ متر بس بعد العيد

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial) on May 25, 2019 at 4:12pm PDT

ونشر “المصري” صورة “كوميكس” عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، تداولها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، مكتوب فيه: ” بيان النادي الأهلي مش هنلعب الدوري غير لما زلزال ياخد الـ300 متر بتوعه”، وعلق قائلاً: “على راسي النادي الأهلي.. ماشي ياخد ٣٠٠ متر بس بعد العيد”.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي يترأسه الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، تلقى العديد من الشكاوى ضد برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس الفضائية، وذلك بعد حلقة الفنان ماجد المصري التي حملت اساءات للأفارقة.

ننشر قرار إيقاف بسمة وهبة فى “شيخ الحارة”: لم تحصل على تصريح مزاولة مهنة (مستند)

وأكد الأعلي للأعلام في بيان له أن لجنتا الرصد والشكاوى بالمجلس قد رصدا الشكاوى في هذه المخالفات على أن يصدر المجلس قراره بخصوص المخالفات المنسوبة اليوم الأحد.

وتحدث ماجد المصري خلال حلقته بالبرنامج عن أبرز المواقف الكوميدية والمقالب التى تعرض لها من قبل أصدقائه، وقال إن صديقه المقرب اتصل به وأخبره أن هناك 3 فتيات يرغبن في التعرف عليه، واتفق معه أن يلتقي به في الثانية صباحا في ميدان روكسي.

وتابع أنه وقتها غضب من صديقه وطرد الفتيات من السيارة، وأكد أنه كان مقلبا نفذ فيه، وتعرض “المصري” عقب هذة الحلقة  إلى هجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي متهمينه بالعنصرية تجاه الأفارقة.

تابع مواقعنا