الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“يستعين بالكومبارس”.. اتهامات بالفبركة لبرنامج “كريزي تاكسي” (صور وفيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 26/مايو/2019 - 12:50 م

حالة من التشكيك تحوم حول برنامج “كريزي تاكسي” والذي يقدمه إبراهيم السمان، على الرغم من تصدره يوتيوب بملايين المشاهدات.

ما بين ضحايا برنامج “الزفة” و “كريزي تاكسي” كانت المفارقة، حيث استطاع المشاهدون ملاحظة اشتراك نفس الضحايا في البرنامجين، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وهز ثقة الجماهير في مثل تلك البرامج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور كشفت خديعة “كريزي تاكسي” لمتابعيه، حيث استعان فريق عمل البرنامج بممثلين مبتدأين على أنهم ضحايا من الشارع يستوقفون التاكسي عن طريق الصجفة البحتة، ولكن الصور كانت خير دليل على الاتفاق المسبق والخطة التمثيلية فبدلاً من أن يكون مقلب واحد تحول الأمر إلى مقلبين على المشاهدين في نفس الحلقة.

يعتمد برنامج المقالب الشهير “كريزي تاكسي ” المذاع على اليوتيوب”، على أن يقوم سائق التاكسي شخصيات متخلفة يتقمصها، وتبدأ سلسلة المواقف المضحكة مع ضحاياه ويجسد خلاله عدة.

أما عن مقدمه إبراهيم السمان، فهو ممثل في بدايته كان مشهد فيلم عسل أسود “هات الباسبور يا أمريكاني، نقطة انطلاقه وبالرغم من أن الجمهور لم يراه بشكل كامل، إلا أن الفيلم شاهد نجاحاً جماهيراً للبطل أحم حلمى.

من مشهد فيلم عسل أسود لـ”كريزي تاكسي”.. 10 معلومات عن إبراهيم السمان مقدم برنامج المقالب (فيديو وصور)

 

وفي سياق منفصل، رفضت محكمة القضاء الإدارى دعوى قدمها مرتضى منصور، وطالب فيها بإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج رامز في الشلال ، المذاع على قناة MBC مصر، والذى يقدمه الفنان رامز جلال.

واتهم منصور في دعواه قناة MBC مصر بأنها دأبت، خلال السنوات الماضية، على إنتاج برنامج هزلي يقدمه رامز جلال، ويقوم بإعداده والاتفاق مع ضيوف البرنامج المخرج اللبناني جاد شويري، الذي يشتهر بأنه مخرج التعري، ولا تخلو أغانيه من المشاهد والإيحاءت الجنسية.

وأوضحت الدعوى أن هذا البرنامج يذاع في شهر رمضان، رغم ما يحتويه من بذاءات وتفوه بألفاظ نابية، وصلت إلى حد خدش الحياء العام، ووصل الأمر إلى سب الدين.

بلفظ خارج.. كيف واجهت سلوى خطاب رامز جلال في الحلقة السابعة من رامز فى الشلال؟ (فيديو)

وقال مرتضي، إنه في أولى حلقات البرنامج في بداية شهر رمضان استضاف راقصة وكانت الحلقة صادمة لشعب مصر وللأسرة المصرية وقامت هذه الراقصة بوصلة من السباب وبألفاظ نابية وخادشة للحياء والذوق العام، متسائلاً:” كيف تحدث هذه التجاوزات في بلد الأزهر الشريف ومنارة العالم الإسلامي، كما تساءل من يحمي رامز جلال في مصر؟ وهذا البرنامج الملئ بالإسفاف إلى جانب المسلسلات الهزلية؟.

تابع مواقعنا