• بحث عن
  • الاتحاد المغربي يشكو حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان بسبب “جنش” (صورة)

    تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم بشكوي ضد الإثيوبي باملاك تيسيما حكم موقعة نهائي الكونفدرالية أمس بين الزمالك ونهضة بركان.

    تأتي شكوى الاتحاد المغربي ضد “تيسيما” بعد تراجعه في قراره عقب إشهار البطاقة الصفراء لمحمود  عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك خلال المباراة.

    وحصل “جنش” على الكارت الأصفر بسبب تقدمه على خط المرمي أثناء تنفيذ لاعب نهضة بركان ركلة الجزاء، وذلك بعدما انتهي الوقت الأصلي بنتيجة هدف مقابل لاشئ لصالح الزمالك.

    وقال الاتحاد المغربي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: “الجامعة الملكية المغربية”الاتحاد المغربي” لكرة القدم تحتج على تحكيم مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان- بعثت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسالة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحتج من خلالها على الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما الذي قاد المباراة التي جمعت يوم الأحد 26 مايو 2019 بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

    مدافع الزمالك: أغلقنا ملف الكونفدرالية وجاهزون للتتويج بالدوري

    قال محمد عبد الغني نجم نادي الزمالك أن التتويج بكأس الكونفدرالية جاء بعد إصرار اللاعبين والجهاز الفني والإدارة علي تحقيق بطولة إفريقية تسعد جماهير الزمالك الكبيرة التى ملأت ستاد برج العرب أمس في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

    وتابع عبد الغنى حديثه أن اللاعبين تعهدت علي اسعاد جماهير الزمالك المتعطشة للبطولات مؤكدا ان بطولة الكونفدرالية لن تكون الأخيرة من حيث عدد البطولات لنادى الزمالك

    وأكد عبد الغنى أن اللاعبين أغلقوا ملف الكونفدرالية وجاهزون حاليًا لبطولة الدوري الممتاز  وانهم لديها الثقة الكاملة في تحقيق بطولة الدوري العام على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق