تعرف على الجوائز المالية لبطولة الكونفدرالية.. البطل والوصيف

حقق نادي الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي 5-3 بضربات الترجيح في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وفاز الأبيض بمبلغ مليون و250 ألف دولار، وهي مجموع جوائز بطل الكونفدرالية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

بينما حصد نهضة بركان لقب الوصيف وجائزته 650 ألف دولار من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

‏أبوتريكة يهنئ الزمالك بالفوز بالكونفدرالية (صورة)

هنأ محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي الأسبق ومنتخب مصر، نادي الزمالك بالفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان بضربات الترجيح 5-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكتب تريكة عبر حسابه الرسمي: “مبروك لنادي الزمالك وجماهيره بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فى لقاء صعب أمام فريق نهضة بركان المغربي القوي . وفى الاخير البطل مصري وعربي الف مبروك للجميع”.

وزير الرياضة يهنئ القيادة السياسية وجماهير الكرة المصرية بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بفوز فريق نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بضربات الترجيح بنتيجة ٥ – ٣.

كما هنأ وزير الشباب والرياضة كل من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، وجماهير الكرة المصرية، والتي وقفت جميعها خلف فريق نادي الزمالك، ضاربة مثال في الوطنية والروح الرياضية، مثنيا على التشجيع المثالي والالتزام الجماهيري داخل مدرجات إستاد برج العرب طوال ال ٩٠ دقيقة.

يذكر أن فريق نادي الزمالك قد وصل الي نهائي بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شيئ لفريق نادي نهضة بركان ، ومباراة العودة انتهت بنفس النتيجة لفريق نادي الزمالك عن طريق اللاعب محمود علاء ، وطبقا لقواعد البطولة احتكم الفريقين لضربات الترجيح والتي حسمها فريق نادي الزمالك لصالحه.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق