• بحث عن
  • عاجل.. رئيس الزمالك يقرر رحيل جروس وعدم تجديد تعاقده

    قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، وفاز جروس مع الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي بضربات الترجيح.

    وينتهي تعاقد جروس مع الزمالك بنهاية الموسم، ورفض منصور تجديد التعاقد.

    مرتضى منصور يهاجم شوبير ويطالب برحيله من اتحاد الكرة بسبب المكالمات الجنسية (فيديو)

    وفي سياق منفصل شن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا ضد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال مداخلة هاتفية بالأمس لبرنامج الزمالك اليوم المذاع عبر قناة المحور.
    وقال منصور: ” أحمد شوبير عايز يولع مصر ” موضحا أن كل ما يفعله شوبير الآن سببه رغبته في مشاركة نجله الذي يريد مجاملته.
    تابع رئيس الزمالك: “شوبير سبق وأن هاجم الأهلي و اتحاد الكرةوأنا لا أعلم كيف يكون هذا الشخص رئيس للجنة لقد قدمت مذكرة ضده لوزير الشباب والرياضة بسبب المكالمات الجنسية ومن الأفضل له أن يرحل لأنه غير مقبول أن يبقي شخص في أخلاقه رئيسا للجنة باتحاد الكرة ”
    وواصل منصور حديثه: ” الزمالك يتبقي له 5 مواجهات أمام الأنتاج الحربي، وحرس الحدود، والإسماعيلي، والجونة والأهلي الذي يتبقي له المقاولون وبيراميدز في الكأس إذا أراد الأهلي أن أخوض مواجهة الجونة أو الحرس عليه أن يواجه بيراميدز في الكأس غير ذلك ” لو انطبقت السما على الأرض مش هألعب”.
    وجه منصور تحذيراته لشوبير قائلا” أبعد عن الزمالك أنت تعرف جماهير الزمالك ورئيسها جيدا “.
    واستكمل لماذا أثيرت كل هذه المشاكل في المسابقة المحلية عقب سقوط الأهلي في فخ التعادل أمام الإسماعيلي التزمنا الصمت طيلة فترة احتلال الأهلي صدارة الدوري فلماذا يحدث كل هذا الآن؟.
    وانتقد رئيس الزمالك محمود أبو رجيلة أسطوره القلعة البيضاء بسبب وجوده ضيفا في برنامج شوبير الذي وصفه بأشد أعداء الزمالك مؤكدا أنه لم يكن يتوقع مثل هذا الفعل من شخص في قيمة أبو رجيلة وهو يعلم جيدا قدر حب الجماهير له.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق