الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آل الشيخ يتحدث عن أسباب فوز الزمالك: الإدارة لم تبحث عن شماعة ولم تضلل الجمهور (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/مايو/2019 - 12:55 ص

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على فوز نادي الزمالك اليوم ببطولة الكونفدرالية.

وكتب آل الشيخ، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” ادارة استفادت من التعاقدات والاستقرار الفني وركزت واعادت الزمالك على عرش افريقيا بعد غياب … لم تبحث على شماعه ولم تضلل جمهورها … ولم تختلق عداوات وهميه !”.

 

يذكر أن هنأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ورئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز، فوز نادي الزمالك، على بطولة الكونفيدرالية.

وكتب آل الشيخ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” مبروك الزمالك البطولة فريق كبير وموسم جميل وادارة مستقرة شابوه امير مرتضى”.

وتوج فريق الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي 5-3 بضربات الترجيح من منطقة الجزاء.

وانتهي لقاء الإياب بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء، ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين بعد فوز نهضة بركان في الذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو.

سجل أهداف الزمالك كل من: خالد بوطيب ومحمود علاء وأوباما وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو.

 

تعادل الزمالك ونهضة بركان 1-1 والاحتكام لضربات الترجيح

تعادل فريقا الزمالك ونهضة بركان إيجابيا بهدف لهدف في مجموع اللقاءين ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح لتحديد بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهي لقاء الإياب بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء، ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين بعد فوز نهضة بركان في الذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو.

 

تعرف على تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان.. بوطيب مهاجما 

وخسر الزمالك مباراة الذهاب ضد نهضة بركان بهدف مقابل لا شيء في الدقائق الأخيرة بأقدام المهاجى التوجولي لابا كودجو ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين للتتويج ببطولة الكونفدرالية.

 

جاء تشكيل الزمالك كالتالي:حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم “جنش”. خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني. خط الوسط: طارق حامد – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد المنعم “كهربا”.خط الهجوم: حميد أحداد. بينما يتواجد على مقاعد البدلاء: محمود عبد العزيز “زيزو”، أحمد سيد “زيزو”، خالد بوطيب حازم إمام، عمر صلاح بهاء مجدي، وأيمن حفني.

وأقبلت جماهير الكرة المصرية بكثافة كبيرة على المواجهة المصيرية في تاريخ نادي الزمالك اليوم والذي تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 حيث يواجه نادي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائى بطولة الكونفدرالية في تمام العاشرة مساء يوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري كثيف.

تابع مواقعنا