الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من الأهلي على تأجيل مباراة المقاولون العرب بعد أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/مايو/2019 - 03:26 م

علق مجلس إدارة النادي الأهلي على قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر بالنادى الأهلي في تصريحات خاصة، أن الأهلي لا يعرف شيئا حتي الآن عن تأجيل اللقاء، ولم يتم إبلاغنا بتأجيل اللقاء، ولا نعرف لماذا خرجت هذه التسريبات قبل اجتماع اللجنة المشكلة للفصل في أزمة مؤجلات الدوري.

وتابع المصدر، أن الأهلي لن يتحدث في أي شيء إلا بعد صدور قرارات رسمية من اتحاد الكرة ووصولها إلى مجلس الإدارة، فالنادى ملتزم ببيانه الأخير ولن يستكمل بطولة الدوري في حال تأجيل مباريات لما بعد بطولة أمم أفريقيا.

وقال المصدر، إن النادى الأهلي لن يتراجع عن موقفه ولن يستكمل المسابقة في حال استمرارها لما بعد إفريقيا، وينتظر اجتماع اتحاد الكرة لتحديد مصير الدوري.

عاجل.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الأهلى والمقاولون العرب

بيان الأهلي:

انطلاقًا من الثوابت وحرصًا على مصلحة النادي الأهلي الحالية وفي الموسم الجديد قرر مجلس الإدارة في نهاية اجتماعه الطارئ مايلي:

عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الافريقية وحفظ حق الناديالمشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم، بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد، وذلك تفاديًا لما تحمله النادي وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبيه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.

عدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الإنتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الـ٣٤ للدوري قياسٍا بما جرى مع القلعة الحمراء بخصوص العامل الزمني عند أداء مبارياته المؤجله في السابق.

الرفض القاطع لإقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري إلا في وقت واحد بما يضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء.

5- مطالبة اتحاد الكرة بالإعلان عن جدول ثابت لجميع المباريات المتبقيه في بطولتى الدوري والكأس يحقق العدالة بين الجميع ولا يتم تغييره في اللاحق لأي سبب خاصة وأن الأندية تحتاج إلى وقت كاف للتجهيز والأعداد للموسم الجديد.

تابع مواقعنا