السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يُصر على صحة موقفة القانوني من Watch iT ويتحدث عن علاقته بتامر مرسي (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/مايو/2019 - 09:40 م

نشر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر تدوينة عبر صفحته الرسميه علي الفيس بوك مهاجماً الصحافة وما ينقل عنه من أخبار غير صحيحة.

 

وقال بهجت قمر خلال تدوينته:”برغم كل الهجوم والمقالات الصفرا والكلام اللي بيتكتب انا لجئت لـ دكتور حسام لطفي وتأكدت من موقفنا القانوني يعني انا مش بقول أي كلام “.

 

وأضاف قمر قائلاً: “بتواصل كل يوم كمان مع أ.تامر مرسي رئيس مجلس ادارة اعلام المصريين والمسؤول عن ووتش إيت وعايز أقول ان أحنا بينا كل محبه واحترام وصداقة واخدت وعد بأنهم أسسوا لنظام جديد وكل واحد هياخد حقه، أي حد هيكتب كلام غير كده يبقى مجاملة على حساب حقوق الناس”.

 

وكانت وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة دي ميديا الإعلامية، بروتوكولًا جديدًا مع الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، وذلك في اطار الحفاظ علي المحتوى المصري سواء ما تم انتاجه سابقًا أو حاليًا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

ويقضي البروتوكول بإتاحة ذلك المحتوي علي المنصة الرقمية الجديدة Watch iT حصريًا والتي اطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الرقمية لتقديم المحتوى في صورة أفضل ومتطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوي الإعلامي بأنواعه.

والمعروف أن منصة Watch iT قد تم اطلاقها مع بداية شهر رمضان المعظم، بعد أن حصلت على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامي والبرامجي المميز علي شاشات القنوات المختلفة، وذلك لتتيح للمستخدم مشاهدة الأعمال و تابعتها من خلال المنصة وبصورة حصرية، والتي تعتبر بداية قوية لاطلاق المنصة.

وجاء البروتوكول الجديد مكملًا لما تقوم به إدارة منصة Watch iT بالحصول على حقوق محتوى مميز يتمثل في مكتبة التلفزيون المصري حصريًا فى مختلف المجالات ويلائم مختلف الفئات ولا سيما ان التلفزيون المصري يمتلك الكثير من المحتوي المميز والذي كان قد تم استباحته في الماضي علي العديد من المواقع علي شبكة الإنترنت.

و قد أكد تامر مرسي، رئيس مجلس ادارة مجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية أن شركات إنتاج المحتوى العالمية أو القنوات المتخصصة في مختلف المجالات اتجهت عالميا إلى حماية حقوق الملكية الفكري للمحتوى من خلال منصات رقمية مثل منصتنا Watch iT و بصورة حصرية.

وأشار حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إلى أن البروتوكول جزء من مسئوليتهم نحو حماية حقوق المحتوى الإعلامي المصري، متابعًا: “كما أننا نقدم المحتوى باستخدام تقنيات حديثة تناسب تغير طرق تلقي المحتوى عالميًا وتعظم عوائده”.

 

 

تابع مواقعنا