الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/مايو/2019 - 06:38 م

أرسل نادي الجونة خطابًا لنادي الزمالك للتهنئة بحصوله على لقب الكونفدرالية بعد فوزه أمس، الأحد، على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

الزمالك يقترب من التعاقد مع خالد جلال لخلافة جروس

بعد إعلان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رحيل السويسري كريستيان جروس من على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية بالأمس.

عقد جروس ينتهي بنهاية شهر مايو الحالي، ورفض رئيس الزمالك تجديد عقده مع الفريق بعد عدة خلافات نشبت بينه وبين السويسري وصلت بينهما إلي طريق مسدود.

وتسعي إدارة الزمالك لإيجاد بديل مناسب لقيادة الفارس الأبيض خاصة مع استمرار منافسات الدوري الذي يتبقي للزمالك خلالها 5 مواجهات.

وعلم ” القاهرة 24 ” باقتراب خالد جلال من تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفا للسويسري خاصة وأن جلال قد سبق له تدريب الفريق وفي نهاية الموسم الماضي قبل التعاقد مع جروس في يوليو 2018 .

وسبق للزمالك أن أعلن انضمام خالد جلال للجهاز الفنى فى منصب المدرب العام بصلاحيات فنية عقب مواجهة الفارس الأبيض أمام حسنية أكادير قبل أن يتم التراجع عن الأمر وغلق الملف بعد جلسة عقدها مجلس إدارة النادى مع السويسرى للفريق حيث تم تجديد الثقة بالمدير الفنى قبل الإعلان عن رحيله أمس.

رسميا.. الزمالك يرد على قرار تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون

عقب قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مواجهة الأهلي أمام المقاولون التي كان مقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري العام لأجل غير مسمي .

أصدر مجلس إدارة نادي  الزمالك بيانا رسميا أكد من خلاله احترامه الكامل لجدول المسابقة المرسل للنادي من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص مباريات الفريق الأول لكرة القدم .

وأضاف البيان أن تأجيل لأى مباراة للنادي الأهلي كانت مثبته في جدول المسابقة  فأن الزمالك يطلب المعاملة بالمثل والمساواة في ضوء تطبيق العدالة بين جميع أندية المسابقة .

وأوضح البيان بأنه في حالة تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب فالزمالك يطلب بتأجيل مواجهاته أمام الإنتاج الحربي في إطار المساواة وتطبيق العدالة .

وأشار البيان بأنه يجب على جميع  اندية الدوري احترام الجدول المرسل من لجنة المسابقات لجميع الأندية خصوصا وأن الموسم الكروي الحالي استثنائي وعلى الأبواب بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

 

تابع مواقعنا