الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العراب السويسري يهزم مرتضى منصور 2-0

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/مايو/2019 - 01:02 ص

حقق العراب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، فوزا ساحقا على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بهدفين نظيفين، بعدما توج بلقبي كأس السوبر المصري السعودي وكأس الكونفدرالية الإفريقية في أول موسم له مع الفريق الأبيض.

وتعاقد جروس مع الزمالك مع بداية الموسم الحالي، وقدم الفريق معه أداء مميزا حيث ينافس حتي الآن على لقب الدوري العام، كما تأهل لدور الثمانية ببطولة كأس مصر، بجانب فوزه بلقبي السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي، وكذلك فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

جروس تفوق على مرتضى منصور، حيث يعادي رئيس الزمالك جروس ويرغب في الإطاحة به من تدريب الفريق الأبيض إلا أن نتائج جروس تجبر منصور على بقائه في القيادة الفنية للفريق بسبب جلب البطولات.

منصور كان يرغب في الإطاحة بجروس قبل مباراة السوبر المصري السعودي الذي أقيم بالرياض ولكن فوز الزمالك باللقب دفع منصور للتراجع عن قراره واستمرار السويسري في منصبه.

أيضا شهدت الفترة الماضية هجوما من منصور على جروس بسبب عدم مشاركة عدد من اللاعبين وعدم استخدام التغيير الثالث خلال المباريات وكان رئيس الزمالك قريبا من الإطاحة بالسويسري ولكن التأهل لنهائي الكونفدرالية دفعه للتراجع لحين اللعب بالنهائي، ولكن العراب السويسري هزم مرتضى منصور مجددا وتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

 

تابع مواقعنا