الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بنك عودة” يستهدف الاستحواذ على “الأهلي اليوناني”.. وافتتاح 9 فروع جديدة في 2019

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 27/مايو/2019 - 02:51 م

يعتزم بنك “عودة مصر”، خلال العام المالي الحالي توسيع تواجده بالقطاع المصرفي المصري من خلال انتشاره الجغرافي في القاهرة الكبرى والمحافظات، ويستهدف فتح 9 فروع جديدة خلال نفس الفترة وذلك للوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء في جمهورية مصر العربية مما يتماشى مع جهود البنك المركزي المصري في تدعيم برنامج الشمول المالي ويساهم في توفير فرص عمل للشباب المصري مما يؤدى بدوره الى النهوض بمؤشرات الاقتصاد المصري.

وكشفت نتائج أعمال بنك عوده، مصر عن ارتفاع  حقوق الملكيه الى 6.7 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2018، وسجل البنك أرباح بقيمة 1.3 مليون جنيه، كما بلغت محفظة الودائع بالبنك 59 مليار جنيه مصري ومحفظة القروض وصلت إلى 32 مليار جنيه مصري.

قال محمد بدير، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده -مصر: “لدى البنك رؤية تتصف بالتوسع بقوة في القطاع المصرفي المصري، فلدي بنك عودة- مصر كافة المقومات، من صلابة المساهمين ومتانة الموقف المالي، والتي من شأنها أن تدعم تواجده بين أكبر المؤسسات المالية بمصر والشرق الأوسط”.

ويعمل البنك الآن علي الحصول على موافقة البنك المركزي المصري لإتمام صفقة الاستحواذ على أصول البنك الأهلي اليوناني في مصر، الذي يعمل من خلال 17 فرع في جمهورية مصر العربية.

تابع مواقعنا