الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: الأهلاوية أجروا سيارات لحضور نهائي الكونفدرالية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/مايو/2019 - 01:02 ص

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه كان يتمنى حضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لمباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «حضور غير مسبوق، أكثر من 60 ألف مشجع متواجدون قبل الإفطار، وأعرف أهلاوية أجروا سيارات للذهاب وحضور مباراة النهائي»، لافتا إلى أن الحضور الجماهيري الكثيف يعكس أهمية المباراة لمصر والزمالك.

وتوجه أحمد موسى بالتحية لوزارة الداخلية ورجال الأمن لتنظيمهم دخول المباراة، متابعا: «نادي الزمالك يحتاج لكل هذه المساندة لأنه يمثل مصر، وأهم شيء سلامة الجماهير»، موضحا بث قناة تايم سبورت للمباراة عبر الإرسال الأرضي.

تعادل الزمالك ونهضة بركان 1-1 والاحتكام لضربات الترجيح 

وفي سياق متصل تعادل فريقا الزمالك ونهضة بركان إيجابيا بهدف لهدف في مجموع اللقاءين ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح لتحديد بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهي لقاء الإياب بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء، ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين بعد فوز نهضة بركان في الذهاب بهدف نظيف سجله لابا كودجو.

أبرز حضور نهائي الكونفدرالية في برج العرب.. ظهور كامل الوزير  عدد كبير من الشخصيات حضر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان على ملعب برج العرب بالإسكندرية المقامة حاليا.

الشخصيات ضمت كامل الوزير وزير النقل والدكتور أشرف صبحي وير الشباب والرياضة وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وفوزي لقجع نائب رئيس الكاف الرئيس الشرفي لنادي نهضة بركان والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك.

وخسر الزماك في مباراة الذهاب بالمغرب بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، ويحتاج الأبيض للفوز بهدفين نظيفين للتتويج باللقب الإفريقي.

بينما تواجد مرتضى منصور في المدرجات بسبب قرار منعه من قبل الاتحاد الإفريقي.

شاهد بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية.. التشكيل الرسمي والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا