الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كفيف يصطحب طفلته لملعب برج العرب “لتكون عينه” في مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/مايو/2019 - 08:28 م

عشرات المشاهد برزت خلال لقاء نادي الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي، في إياب الكونفدرالية، والتي توجت بفوز المارد الأبيض بلقب الكونفدرالية الأول في تاريخه.

من بين تلك المشاهد، كانت لفتة إنسانية، تجلت في طفلة كانت تشرح تفاصيل مباراة الزمالك ونهضة بركان داخل ستاد برج العرب، لوالدها الكفيف، وذلك بحسب فيديو نشره الصحفي بكر الشرقاوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال الشرقاوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الطفلة كانت تشرح لوالدها مجريات سير المباراة، مما جعلني أقوم بتصوير هذا المشهد الإنساني.

الفتاة الصغير ظلت طيلة أكثر من 90 دقيقة تصف لوالدها جميع الركلات والارتقاءات التي قام بها لاعبي الفريقين، حتى ركلات الجزاء الترجيحية التي توجه الزمالك بطلًا للكونفدرالية.

وكان قد نجح الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره نهضة بركان بنتيجة 5-3 بضربات الترجيح، بعدما فاز الزمالك في الوقت الأصلي بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

وأحتشد المئات من جمهور المارد الأبيض، في الشوارع وخاصةً أمام نادي الزمالك، احتفالًا باللقب القاري، بعد ابتعاد 17 عامًا عن منصات التتويج القارية.

وشهدت ساعات ما بعد فوز الزمالك، عدة قرارات من رئيس النادي، مرتضى منصور، إذ قرر رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض.

تابع مواقعنا