الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يوضح عوامل استمرار الزمالك في حصد البطولات (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/مايو/2019 - 11:33 ص

يري أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، أن الاستمرارية في نجاح الزمالك مهمة جدا خاصة بعد تتويج القلعة البيضاء بلقب الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريخه بعد فوزه بالأمس علي نظيره نهضة بركان المغربي.

وفند نجم الزمالك السابق عوامل الاستمرارية لحصد الألقاب خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا:”الاستمرارية في النجاح مهمة، ٣عناصر للاستمرار في الفوز بالبطولات لسنوات متتالية، ١- الحفاظ على الإدارة الفنية،٢-الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ٣-استخدام النجاح لجذب المستثمرين للنادي وتوفير مناخ اكثر استقرارا لهم!!”.

وأشار، ميدو إلى أهمية الالتزام بالدفاع الجيد الذي اعتبره سبب الفوز بالبطولة، كما يجب أن يدافع اللاعبين بشكل جيد إذا أردت الفوز باي بطولة..الزمالك قدم واحد من اسوا مواسمه هجوميا ولكن كان منظم جدا دفاعيا والجميع التزم بأدواره حتى المهاجمين ففاز ببطولة قاريه وينافس بقوة على الدوري”.

وتابع مهاجما الأوقايل المترددة عن صعوبة تسويق الزمالك، قائلا:”من يردد بانه يجد صعوبة في تسويق الزمالك إعلانيا أقول له بعد مشهد أمس يجب أن تعتزل عملك التسويقي!! حاول أن تجد وظيفة أخرى..التسويق مش مكانك!!”.

وقد أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك رحيل السويسري كريستيان جروس بالأمس عقب تتويج الفارس الأبيض باللقب الإفريقي.

تابع مواقعنا