الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر لـ”القاهرة 24″: منع عرض المسلسلات على “يوتيوب” أفقدنا جمهور “السوشيال ميديا”

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/مايو/2019 - 12:58 ص

علقت النجمة نجلاء بدر على عدم طرح المسلسلات الدرامية التي شاركت في المارثون الرمضاني هذا العام على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وقالت “بدر” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه ليس جميع الجمهور يشاهد الأعمال الرمضانية على الإنترنت ولكن هناك جزء صغير من مجتمعنا هو الذي يفعل ذلك الأمر، مشيرة إلى أن هناك قرى ومحافظات مصرية بالإضافة إلى الفئات العمرية الكبيرة في السن تشاهد التلفاز ولا تهتم بمشاهد المسلسلات على “يوتيوب”.

وأضافت أنها لا يمكنها القول أن هذا الأمر لم يؤثر على نجاح المسلسلات هذا العام، مؤكدة أن منع عرض الأعمال على الإنترنت تسبب في فقد جزء صغير من الجمهور وهو جمهور السوشيال ميديا.

الفنانة نجلاء بدر مسلسل أبو جبل
الفنانة نجلاء بدر مسلسل أبو جبل

وتشارك نجلاء بدر في المارثون الرمضاني هذا العام بمسلسل “أبو جبل” الذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، وتجسد خلاله شخصية تدعى “رحاب” وهي زوجة المطرب دياب “سعد” شقيق مصطفى شعبان.

مسلسل “أبو جبل” من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة “سينرجى” لتامر مرسي، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

تعرف على موعد عرض مسلسل “أبو جبل” على قناة ON E

 

وتعرض قناة ON E مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، خلال شهر رمضان المبارك.

وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل مقتل أطفال مصطفى شعبان الأثنين من زوجته التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، ويدخل شعبان في صراعات مع عائلته وإخوته خاصة بعد وفاة أطفاله الأثنين، ووالده حسن حسني ويبدأ مصطفى رحلة البحث عن القاتل على مدار الحلقات حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق، وبه العديد من الألغاز تكشفها الحلقات ويتورط الفنان مصطفى شعبان في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأساً على عقب، مما يجعله يستعين بصديقه مجدي البحيري للوقوف إلى جانبه والتخلص منها.

تابع مواقعنا