السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة 23 كلبش 3 .. أكرم يحاول قتل سليم الأنصاري أثناء تواجده في سيناء.. فهل ينجح؟

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 03:16 م

تطورات خطيرة شهدتها أحداث الحلقة 23 من مسلسل “كلبش 3“، حيث يقوم أكرم بتكليف سليم تأمين جمعية الإغاثة في سيناء ويأمره بالذهاب معهم إلى هناك، ولكن الهدف ليس التأمين ولكنه يتعرض لخديعة حيث يعتبر الفوج حلقة وصل بينه وبين الإرهابيين هناك، وبعد تنفيذ المهمة يقرر أكرم التخلص من كل المجموعة قبل عودتهاإلى القاهرة بما فيهم سليم.

الحلقة 22 كلبش 3.. سليم يستعد لتأمين أكرم في سيناء.. والأخير يكتشف تجسس ابنه عليه

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل كلبش 3 :

– يكتشف أكرم تجسس ابنه على نظام أمن الفيلا في الوقت المناسب، حيث قامت جومانة بالدخول على الوحدة ولكن لمدة زمنية أقل من المطلوبة لاختراقها.

– يرفض آسر الكشف عن الشخص الذي طلب منه التجسس على والده، الأمر الذي يدفع اكرم لعقابه وربطه في الكرسي حتى يعترف.

– يتوصل أكرم لعنوان مُخترق وحدة التحكم، ويكلف صدام بالبحث عن مكانه لمعرفة هويته ويكتشف أنها جومانة. – يعترف آسر بوجود علاقة عاطفية بينه وبين جومانة، ويقوم أكرم بالاستهزاء به وإخباره عن الهدف من تمثيل جومانة الحب عليه خاصة أن والدها كان يعمل معه وتريد الانتقام له.

– تترك جومانة منزلها وتهرب بعد تكسير هاتفها واللاب توب الخاص بها، يحاول سميح مساعدتها ويأخذها لتعيش في منزله.

– يصل الأتوبيس الذي يحمل سليم الأنصاري والمذيعة شهيرة وأعضاء جمعية الإغاثاة المملوكة لأكرم إلى العريش، يتصل أكرم بسارة ويطلب منها أن تخبر التنظيم أن الطرد وصل إلى العريش.

– يصدر سليم تعليماته لكل المتواجدين في الأتوبيس بالنزول للراحة في الفندق وعدم التحرك بدون علمه، الأمر الذي يزعج شهيرة وفريق العمل معها.

– يتوجه سليم حسن إلى غرفته بالفندق، ويتفاجئ بـ”حسن” دخلها ويبدأ حوار بيهم حول سبب الزيارة ومحتوى الطرد الموجود في الأتوبيس.

– يكتشف بروسلي أن سائق الأتوبيس جاسوس من أكرم، خاصة بعد رؤيته يخبئ شيء في “الدواسة”.

– يقوم السائق بأخذ شئ من الأتوبيس ويخبأه تحت السرير في الفنجق، يقوم بروسلي بإلهاء السائق ويخرجه من غرفته لتفتيشها.

– بعد خروج السائق وبروسلي من الغرفة نحو الأتوبيس يدخل سليم ويقوم بتفتيشها، ويكتشف وجود دولارات وخرائط مغلوطة عن أماكن الغاز في سيناء كان سليم أرسلها لأكرم حتى يرسلها للتنظيم والاستيلاء عليها.

– يقوم السائق بتسليم الخرائط لشخص تابع للتنظيم الارهابي تحت مراقبة حسن، بعدها يتحدث أكرم معه زوجته بأن الأتوبيس بمن فيه لن يعود إلى القاهرة وأنه يخطط لتفجيره وقتل كل من فيه بحجة أنهم وقعوا ضحايا الأرهابيين في سيناء أثناء عودتهم.

تابع مواقعنا