“بريفادو” نقلة نوعية فى قلب مدينتى بخبرة مجموعة طلعت مصطفى (فيديو)

تحت شعار مدينتى تفتح ابواب حياة جديدة اعلنت مجموعة طلعت مصطفى العقارية عن أحدث مشروعاتها (بريفادو)، بمدينتى، والذى يقدم نقله نوعية بكل المقاييس فى شكل وأسلوب الخصوصية.

ويعتبر بريفادو أول كومباوند داخل مشروع مدينتى المتكامل الخدمات، ويضم جميع نقاط الجذب فى مكان واحد، كما يضم العديد من المبانى السكنية الفخمة، والمطلة على المساحات الخضراء الشاسعة، والمناظر الطبيعية الخلابة وتم تصميمه في أكبر مكاتب التصميم المعماري، والنسق الحضاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

(بريفادو) هو مشروع جديد متكامل

الموقع الاستراتيجى

بريفادو هو أول كومباوند داخل مشروع مدينتى المتكامل الخدمات، يوفر لقاطنيه المرافق والخدمات الأساسية داخل الكومباوند، بالإضافة إلى الخدمات الأوسع نطاقا التى تتميز بها مدينتى، ويقع بريفادو بموقع استراتيجى بالقرب من مشروع Madinaty Spine والحديقة المركزية، وعلى بعد دقائق من طريق السويس ومطار القاهرة الدولى، كما يمكن الوصول إليه مباشرة من القاهرة الجديدة عن طريق شارع التسعين.

تاون سكوير

وكعادتها توفر مجموعة طلعت مصطفى، أفضل الخدمات المتكاملة لسكامها، لذا فأن بريفادو يضم “تاون سكوير” به مجموعة من المرافق السكنية المختلفة والحدائق الخاصة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة، ومراكز التسوق والمطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية مثل محلات تجارية، مطاعم وكافيهات، مكاتب إدارية، سوبر ماركت، مخازن، حضانة أطفال،مسرح.

جرين بريدج

يضم بريفادو “جرين بريدج”، والذى يضم كل نقاط فى مكان واحد، ويتمتع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة من مساحات خضراء شاسعة يتخللها بحيرات صناعية ومسطحات مائية تمتد على مساحة 26 ألف متر مربع تتيح لساكنى بريفادو أجواء خاصة من المرح والمتعة، وكذلك الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

التسوق والترفية

ليس غريبا على مجموعة طلعت مصطفى، التى تهتم بكافة التفاصيل التى توفر الراحة لعملائها، أن تقدم مراكز ترفيهية داخل جرين بريدج، تضم مجموعة من الأنشطة والألعاب سواء فى الأماكن المغلقة والمفتوحة، منها مجمع سينمات به 7 قاعات عرض، ومراكز تسوق تسع ل250 محل تجارى، لينفرد بريفادو بمرافق وخدمات راقية داخل الكومباوند بالإضافة إلى الخدمات الأوسع نطاقا الموجودة داخل مدينتى.

وليس هذا فقط يضم بريفادوا حديقة المغامرات وبها مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل سباق السيارات والألعاب الإلكترونية وتحربة التسلق ونادى ركوب الدراجات ومركز تزلج، بالإضافة إلى نادى اجتماعى على مساحة 1864 متر مربع به مبانى إجتماعية،مكتبة، جيم، صالون ومركز تجميل، صالات ألعاب رياضية وغيرها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق