• بحث عن
  • بسهولة.. اعرف نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019.. بالمنوفية والقليوبية وباقي محافظات مصر

    أحمد عوض

    نعرض لكم خدمة مستمرة لكافة الطلاب للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 وجميع نتائج وزارة التربية والتعليم في المنوفية والقليوبية وباقي محافظات مصر بجميع أنحاء الجمهورية.

    نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 من هنا

    ويعد من أسهل المواقع التي تقدم خدمة سهلة للحصول على النتيجة موقع www.cairo.gov.eg ولمعرفة النتيجة يكون من على هذا الرابط.

    وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالعديد من المحافظات، والتي منها محافظة القاهرة، المنيا، قنا، أسيوط، سوهاج، الإسكندرية، ومن المتوقع أن تظهر بباقي محافظات مصر في نهاية هذا الأسبوع، واعتمدت مديرية التعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي التيرم الثاني من العام الدراسي الحالي 2018/2019.

    وفى نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة تم إعلان أسماء الأوائل بنهاية التعليم الأساسي، كما تم نشر صور الأوائل تمهيدا لإعداد حفل لتكريمهم من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ويشارك في تكريم أوائل الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس

    وبلغ عدد الطلاب والطالبات الحاصلين على الدرجات النهائية في الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي هذا العام، 99 طالب وطالبة، حيث تمكن هؤلاء الطلاب من الحصول على كامل درجات جميع المواد لدراسية التي أدوا فيها أمتحانات التيرم الثاني من الإعدادية، وهو رقم غير مسبوق.

    تعليم القاهرة تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019
    وأعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، اعتماد المحافظ اللواء خالد عبدالعال النتيجة لعام 2019 بنسبة نجاح بلغت 82%، وأوضح عطية في بيان له أمس، أنه يمكن للطلاب الحصول على درجاتهم فور إعلانها في المدارس قريبا أو من خلال الإنترنت عن طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة.

    تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة.. وأسماء العشر الأوائل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق