• بحث عن
  • ميدو: الزمالك عشق الطفولة الذي نبحث عنه دائمًا.. ولا أمانع تدريب النادي (فيديو)

    قال أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومدرب نادي الوحدة السعودي السابق، إنه لا يمكن أن يرفض طلب للنادي الذي تربى فيه، خاصة بعد كل ما فعله الزمالك من أجله.

    وأضاف ميدو في برنامج “نمبر وان” المذاع عبر فضائية النهار، إن الذهاب لمباراة الزمالك لحضور نهائي الكنفدرالية أمر طبيعي، فيقول: أمر طبيعي أن أصطحب زوجتي وأولادي إلىة الاستاد في يوم كهذا، فكلما يكبر الشخص في السن يحن أكثر إلى ما كان يعقشه في الطفولة، ولم يكن هناك ما أعشقه في طفولتي سوى الزمالك.

    وأكد ميدو أنه من المستحيل رفضه أي مطلب لنادي الزمالك، ففكرة تدريب النادي أمر عظيم وشرف كبير لأي من أبنائه قائلًا: “”لا أمانع تدريب الزمالك، لا أستطيع رفض أي طلب للنادي الذي تربيت بين جدرانه، ولكن في حالة تعاقدي مع فريق آخر فلن أرحل منه من أجل الزمالك لأنني أحترم تعاقداتي”.

    وعلى صعيد آخر، قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، في وقت سابق، إن مصير جروس بيد مجلس الإدارة، الذي ليس له أي علاقة به من قريب أو من بعيد، لافتًا إلى أن مهام عمله تقتصر على فريق الكرة فقط، أما المدرب فهو من اختصاص مجلس الإدارة.

    وأضاف أمير مرتضى في تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم المذاع عبر قناة المحور، أن عقد جروس ينتهي خلال يومين، وهو على علم من البداية وقبل توقيعه على العقود بان الدوري سوف يطول، وهو من  قال “نخلي العقد لحد 30 مايو وبعدها نتكلم”.

    وأشار إلى أن السيناريوهات واضحة ولا تسمح بأي تكهنات، إما أن يبقى حتى نهاية الموسم، أو يرحل في موعده، او يجدد لعام كامل، وهو ما سنعرفه غدًا عقب الاجتماع.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق