الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي المقدم: لم أستوعب نجاح “ولد الغلابة”.. ومشاركتي في إعلان 500 500 حالة خاصة (حوار)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 11:00 ص

حققت الفنانة إنجي المقدم نجاحا كبيرا بشخصية “صفية” التي قدمتها في مسلسل “ولد الغلابة” مع الفنان أحمد السقا والمعروض حاليا ضمن المارثون الرمضاني الحالي، وخطفت إنجي الأنظار منذ الحلقات الأولى للعمل وأشاد بدورها المميز التي قدمته خلال الأحداث عدد كبير من الجمهور والنقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت “المقدم” في حوارها لـ”القاهرة 24″ عن أبرز الصعوبات التي تعرضت لها أثناء التصوير وكيف استقبلت ردود الأفعال القوية حول دورها في المسلسل، كما كشفت عن كواليس تعاونها مع النجم أحمد السقا للمرة الثانية، وعلقت على الهجوم الذي تعرض له الفنان محمد ممدوح خلال الفترة الماضية.

الفنانة إنجي المقدم مسلسل ولد الغلابة
الفنانة إنجي المقدم مسلسل ولد الغلابة

وإلى نص الحوار..

* حققت شخصية “صفية” في المسلسل نجاحا كبيرا كيف رأيتي ذلك؟

  • لم أكن أدرك أن صفية ستحقق هذا النجاح الساحق خلال المارثون الرمضاني وأصابتني حالة من عدم الاستيعاب على الرسائل والمنشورات التي قرأتها حول شخصيتي بالعمل، الأمر الذي جعلني أطرح سؤالا لم أجد له إجابة حتى الآن، ماذا ساقدم بعد هذة الشخصية في أعمالي المقبلة يحقق نفس تلك ردود الأفعال؟.

* هل انتابتك حالة من الخوف قبل المشاركة في هذا العمل؟

  • بالتأكيد ففكرة ظهوري بشخصية صعيدية طوال أحداث 30 حلقة شعرت أن الأمر سيكون مرهقا خاصة وتخوفت من عدم قبول جمهوري لتقديم مثل هذة الشخصيات، ولكن عندما قرأت سيناريو العمل بعناية وجدت أن هذا الدور لابد أن أقدمه، وأخذت مشاركتي في هذ العمل بمثابة تحدي كبير وكنت أقول دائما بداخل أنني أستطيع النجاح وإثبات ذاتي في نوع جديد من الدراما غير الأعمال التي قدمتها من قبل، وبفضل الله العمل حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

إنجي المقدم لـ”القاهرة 24″: تفاجئت بردود الأفعال حول شخصية “صفية” في “ولد الغلابة”

* ما سر ظهورك بلهجات ولغات مختلفة في أعمالك الدرامية؟

  • في الحقيقة الأمر جاء بمحض الصدفة فالعام الماضي قدمت شخصية صوفيا في مسلسل ليالي أوجيني وكنت أتحدث الإيطالية، وكان الأمر مرهقا جدا بأن تصور مشاهد كاملة تتحدث فيها لغة أخرى، وأخذت مني وقتا ومجهودا كبيرا كي أتقنها، وهذا العام شاركت بمسلسل ولد الغلابة فكان أصعب من العام الماضي لأنني اتحدث اللهجة الصعيدية منذ الحلقة الأولى وحتى الحلقة الثلاثون فكان الأمر أكثر إرهاقا بالنسبة لي.

* هل اللهجة الصعيدية كانت عائقا لكي أثناء التصوير؟

  • بالتأكيد فتدربت كثيرا عليها قبل انطلاق تصوير دوري في العمل، فكانت هناك مشاهد نقوم بتصويرها من مرة واحدة دون توقف وكان بها حديثا طويلا فكان هذا الأمر صعبا خاصة أن معظم مشاهدي تحتوي على انفعالات حادة وطاقة غل كبيرة فكان من الصعب دمج كل هذة الصفات مع اللهجة في آن واحد، فشخصية صفية حالة خاصة لأنها تحمل بداخلها صفات غير سوية لكل من حولها وهذا ما لاحظناه خلال الأحداث عندما قامت بالإبلاغ عن شقيقها أحمد السقا بأنه يتاجر في المخدرات.

* كيف كانت كواليس العمل مع النجم أحمد السقا؟

  • السقا نجم كبير وجمعني به “ولد الغلابة” للمرة الثانية بعد تعاونا سويا بمسلسل “ذهاب وعودة”، فهو فنان يحترم جميع فريق العمل وفخورة بالتعاون معه في ولد الغلابة، فهو إنسانا على المستوى الشخصي والعملي ويتمتع برضا نفس لأقصى درجة من الممكن أن نتخيلها، فهو يقوم بدعم جميع الفنانين المشاركين معه ويهتم بتفاصيل أدوارهم فضلا عن توجيه النصائح لهم بصفه مستمرة بشكل أخوي.

إنجي المقدم ومحمد ممدوح ثنائي تليفزيوني جديد في مسلسل “ولد الغلابة” (صور)

* ماذا عن أداء الفنان محمد ممدوح؟

  • تايسون هو فنان استثنائي وعلى المستوى الشخصي ويتمتع بموهبة تمثيلية كبيرة تميزه عن باقي ممثلين جيله، ونحن كفنانين داخل الوسط نستطيع تمييز الفنان الذي يتمتع بموهبة حقيقة احترافية عن الفنان الهاوي.

* ماذا عن الأعمال التي تتابعيها خلال المارثون الرمضاني الحالي؟

  • بالتأكيد أتابع مسلسلي “ولد الغلابة” بالإضافة إلى مسلسل “قابيل” للفنان محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج والذي أرى أنه عمل درامي في منطقة خاصة ويغرد منفردا، بالإضافة إلى مسلسل “زي الشمس” للنجمة الرائعة وصديقتي دينا الشربيني.

* حديثنا عن كواليس مشاركتك في الإعلان الخيري لمستشفى 500500؟

  • إعلان المعهد القومي للأورام كان من أمتع الأشياء التي قمت بتصويرها خلال مشواري الفني خاصة وأن الهدف منها دعم صرح كبير لعلاج أكثر مرض نعاني منه جميعا في العصر الحديث، ففكرة الإعلان كانت أكثر من رائعة وتضمن نخبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة، فكانت ليلة أكثر من رائعة واستمتعت بها كثيرا وفي الحقيقة أبدع كل من شارك في هذا الإعلان على رأسهم المطرب الكبير محمد حماقي وصناع العمل بوجه عام.

* ما مصير فيلم “رأس السنة” بعد تأجيل طرحه بالسينمات؟

  • فيلم رأس السنة تم تأجيله أكثر من مرة بسبب مشكلات في جهاز الرقابة والمصنفات الفنية وتم تأجيل الموافقة على إصدار إجازة عرضه بدور العرض السينمائي، وليس أن الفيلم مرفوض من قبل الرقابة كما أشاع البعض، ومن المقرر أن يشارك الفيلم ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة هذا العام، على أن يتم طرحه جماهيريا بالسينمات عقب انتهاء المهرجان مباشرة، وفي الحقيقة سعيدة جدا بأن الفيلم سيشارك في مهرجان ضخم مثل الجونة وأعتقد أن تأجيل طرحه كان في صالح جميع فريق العمل.

وأخيرا.. ماذا عن دورك في الفيلم؟

  • أجسد شخصية تدعي مريم وتواجه الكثير من المشكلات مع زوجها، وأحاول خلال الأحداث أن أقوم بإيجاد حلول لمواجهة هذه الخلافات طوال أحداث الفيلم والذي ينتمي لنوعية أفلام اليوم الواحد، وتدور أحداثه عن طبقة معينة في ليلة “رأس السنة” ويتعرض أبطاله لعدة مواقف، وفي الحقيقة المخرج محمد أحمد صقر بذل مجهود كبير أثناء تصوير هذا الفيلم.

مواعيد عرض برامج ومسلسلات شبكة قنوات “MBC مصر” في رمضان (صور)

تابع مواقعنا