الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللحوم البلدي بـ100 جنيه.. “الزراعة” تنشر منافذها في القاهرة و8 محافظات استعدادًا لعيد الفطر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 03:20 م

كشف الدكتور أيمن عبد العال، رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات والاستعدادات لعيد الفطر المبارك، فيما يخص طرح المنتجات المختلفة في منافذ الوزارة.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تم توفير كل المتطلبات من الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار في متناول المواطنين وبأقل من الأسعار الخارجية، موضحا أن سعر كيلو اللحوم البلدية بـ100 جنيه، وهي لحوم بلدية 100%.

وأكد، أنه تم طرح كل منتجات الأسماك الطازجة والمجمدة والأسماك المملحة من رنجة وفسيخ وغيرها، ويتم طرحها من خلال منافذ وزارة الزراعة البالغ عددها 74 منفذ في القاهرة و8 محافظات أخرى، بالإضافة إلى طرح كافة نتجات وزارة الزراعة وشركات أخرى خاصة عارضة، تباع أيضًا من خلال منافذ الوزارة بأسعار أقل وجودة منتجات عالية.

وشدد، على أن الوزارة لا تتعامل مع أي شركة غير موثوق فيها، وتطبق كافة اشتراطات السلامة والجودة مع إدارة التسويق التابعة لقطاع الإنتاج بالوزارة، وعدم النزول للشركات ذات الأسعار المتدنية لعدم جودة منتجاتها.

وأكد رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، على وجود رقابة مشددة ومتابعة لمستمرة لكافة المنافذ التابعة للوزارة، وأنه يجري بنفسه متابعة للمنافذ خاصة اللحوم ووجود الأختام عليها.

تابع مواقعنا