السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشروط تعجيزية.. فوز العتيبي تثير الجدل بعد زواجها من رجل قبل كل شروطها (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 02:16 م

أحدثت الناشطة السعودية فوز العتيبي، جدلا واسعاً بين مستخدمو التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة من أصل عقد الزواج من حبيب عمرها، تضمنت شروط تعجيزية ولكنه وجدت من يحققها لها.

وجاءت هذه الشروط في 6 مطالب، أولها اشترطت الزوجة أن تحصل على خادمة، ومنزل مستقل في الرياض، أما الشرط الثالث أن لا يؤذيها بالقول أو الفعل، وكذلك أن لا يتزوج عليها.

بينما نص الشرط الخامس أن يكون تعويض الطلاق في حال حدث بدون موافقتها مبلغ 500 ألف ريال، وجاء الشرط السادس والأخير في بطاقة الفحص الطبي الصادرة عن مستشفى محافظة شرورة العام بأن لا يمنعها من حقوقها النظامية.

وانقسمت ردود الفعل حول شروط زواج الفتاة، فهناك من رأى مبالغة العتيبي في طلبات زواجهان معتبرين أن الزوج الذي يقبل بذلك العقد الذي وصفوه بـ”الوهمي” ضعيف الشخصية وسوف يفسدها بدلالة لها، بينما أيد فريق من المغردين شروط الفتاة بحيث تضمن حقوقها بالكامل خاصة بعد خداع الكثير من الشباب الفتيات بوعود وأحلام وردية لا ينفذون أي منها شئ بعد دخول ع الزوجية.

وفاجأت فوز العتيبي متابعيها بعقد قرانا على راجل وافقعلى تلبيه كل شروطها مقابل الزواج منها، ونشرت تغريدة قالت فيها: “باركولي تم عقد قراني اليوم 27 / مايو على الرجل الذي أفسدني دلاله واللي كان دائما يحلف لي ما يرتاح باله لين يتوج هالحب بالزواج رغم المتاعب اللي واجهتنا الا اننا تمسكنا في بعضنا اكثر واستحقينا هالنهاية السعيده أنا فخورة في شريك حياتي أحمد الموسى”.

تابع مواقعنا