الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تامر حسني.. ظهور خاص للفنان أحمد زاهر في مسلسل “ولد الغلابة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 09:59 م

فاجأ صناع مسلسل ولد الغلابة الذي يخوض بطولته النجم أحمد السقا، الجمهور بظهور خاص للفنان أحمد زاهر ضمن أحداث الحلقة الثالثة والعشرين والتي عرضت مساء اليوم الثلاثاء.

وظهر “زاهر” خلال الحلقة بـ”كراكتر” كوميدي جديد عليه يظهر فيه لأول مرة وهو أصلع الرأس ويرتدي نظارة طبية، وجسد دور محامي يدعى “جمال لبة” وتحدث خلال المشهد مع كل من الفنان أحمد السقا الذي يظهر بأسم “عيسي” والفنان مي عمر والتي تجسد شخصية “فرح”.

ويعتبر ظهور “زاهر” خلال المسلسل المفاجأة الثانية في مسلسل “ولد الغلابة” بعد الظهور الخاص في أول حلقة من المسلسل للمطرب تامر حسني كضيف شرف.

‎”ولد الغلابة” يستمر في الصدارة.. وانتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا

مازال النجم أحمد السقا يثير جدلا واسعا بمسلسله، الذى يعرض حاليا فى السباق الرمضانى، خاصة بعدما احتل مسلسله المرتبة الأولى فى السباق الرمضانى، منذ عرض الحلقات النصفية الأولى من شهر رمضان، وحصل أبطاله على إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن إشادات النقاد الفنيين والصحافة والإعلام المصرى والعربى.

إنجي المقدم: لم أستوعب نجاح “ولد الغلابة”.. ومشاركتي في إعلان 500 500 حالة خاصة (حوار)

 

ونجح المسلسل  في الوصول إلى جماهير مصر والوطن العربي من خلال الأحداث الدامية لأبطال المسلسل خاصة بعدما قتل عيسى – أحمد السقا ضاحى الكيال – محمد ممدوح، وعزت – هادى الجيار، فى لمحة من المخرج محمد سامى، أن الشر نهايته قاسية ، فضلا عن الخط الدرامى الذى قدمه صناع العمل لأول مرة فى تاريخ الدراما، وهو الشراسة بين “صفية” – إنجى المقدم، وشقيقها عيسى، التى تستمر فى محاربته والإنتقام منه، وهو ما جعل الجمهور يقف مذهولا  من الأحداث المثيرة التى وضعها مخرج العمل محمد سامى والمؤلف أيمن سلامة.

 

يستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى “عيسى/أحمد السقا”، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي/محمد ممدوح، تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي خصومة وعداوة شديدة.

 

والمسلسل بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، للمنتج صادق الصبّاح.

محمد ممدوح يكشف كواليس مشاركته في المارثون الرمضاني بمسلسلي “قابيل” و “ولد الغلابة” (فيديو)

تابع مواقعنا