السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذبحتها وقطتها.. تفاصيل قتل مسنة على يد ابنتها بمنطقة الزيتون بالقاهرة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 12:35 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف واقعة مقتل سيدة مسنة داخل مسكنها بمنطقة الزيتون، كما تم العثور على قطتها مذبوحة بجانبها، وتبين أن ابنتها قامت بذبحها لمعاناتها من مرض نفسى.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه تبلغ لقسم شرطة الزيتون بالعثور على جثة سيدة مسنة تبلغ من العمر 81 سنة، وتسكن فى عقار كائن بشارع سليم الأول بدائرة القسم، مسجاه على ظهرها بالشقة سكنها وبها إصابات عبارة عن (جروح طعنية بالصدر)، كما عثر على هرة مذبوحة أعلى جثة المجنى عليها.

وقالت التحقيقات، إنه تم تشكيل فريق بحث ومن خلال إجراء التحريات وجمع معلومات بسؤال نجليها مهندس، 55 سنة، والأخر طبيب، 58 سنة، مصاب بجرح باليد اليمنى، حيث قرر الأول بتلقيه اتصال هاتفى من شقيقتهما (موظفة سابقاً، سنة 45، ومقيمة صحبة والدتها “المجنى عليها” بمحل البلاغ.

سمسار وبواب و6 آلاف ريال يمني.. تفاصيل مقتل طبيب يحمل جنسية عربية بالجيزة

وأضافت التحقيقات أن المتهمة طلبت منه ضرورة حضوره وشقيقه لمسكنها، وعقب وصولهما شاهدا شقيقتهما تقف بمدخل الشقه بجوار جثة والدتهما ووجود هرتها مذبوحة أعلى الجثة، وبحوزتها مقص معدنى وقطعة معدنية ” يد هون ” عليهما آثار دماء.

وأشارت التحقيقات، أنه لدى محاولة الثانى السيطرة عليها قامت بالتعدى عليه محدثة إصابته المنوه عنها، وأضاف بأن شقيقته مريضة نفسياً منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسى لمدة 6 شهور، وبتاريخ الواقعة إنتابتها حالة من الهياج قامت على أثرها بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة والأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا