الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة يكشف حقيقة اختيار عبدالعزيز مخيون لبطولة سلسلة ما وراء الطبيعة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 04:32 م

أعلن المخرج عمرو سلامة، عدم طرح أي بوستر دعائي للمسلسل الجديد المأخوذ عن مجموعة أعمال الروائي الراحل أحمد خالد توفيق “ما وراء الطبيعة”، بالإضافة إلى عدم البدء في وضع ترشيحات للممثلين من الأساس.

وأضاف “سلامة” خلال تغريدة على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أنه لم يتم طرح شيء على الإطلاق حتى الآن، وأي شيء طرح إلى الآن هو إما تكهنات أو تصميمات من صنع المحبين للروايات.

لم يتم طرح أي بوستر دعائي ل ما وراء الطبيعة، ولم يتم الإعلان عن أي ترشيحات للممثلين، وأي شيء طرح إلى الآن هو إما تكهنات أو تصميمات من صنع المحبين للروايات.

— Amr Salama (@amrmsalama) May 28, 2019

 

أعلنت الصفحة الرسمية لشبكة “نتفليكس” الأمريكية عن تعاونها مع المنتج محمد حفظي، والمخرج عمرو سلامة، لعرض مجموعة ما وراء الطبيعة، رائعة الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، على الشبكة الأمريكية الكبيرة.

ويعتبر التعاون لإنتاج عمل مصري برعاية شبكة نتفليكس، الأول من نوعه، بعد قرار الشبكة إذاعة أعمال مصرية وعربية في الفترة الأخيرة.

“نتفليكس” تقرر إنتاج رائعة أحمد خالد توفيق “ماوراء الطبيعة” (تدوينة)

وعرض مسلسل زودياك، المقتبس من رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، في شهر رمضان الجاري، ولقى استحسانا كبيرا من الجمهور خاصة مع وجود ممثلين شباب في المسلسل.

نشرت شبكة “نتفليكس” الأمريكية، الردود الأولى للمخرج عمرو سلامة، والمنتج محمد حفظي، عقب إعلانها إنتاج سلسلة ما وراء الطبيعة للكاتب والروائي الراحل أحمد خالد توفيق.

وقال سلامة:”أنا في غاية الحماس لهذا المشروع حيث كان حلمي من بداية مشواري في صناعة الأفلام هو تحويل روايات ماوراءالطبيعة وتقديمها برؤية مختلفة مع الاحتفاظ بروح ما وراء الطبيعة. ولا أستطيع الانتظار لتقديم هذه القصص المثيرة إلى جمهور نتفليكس في 190 دولة حول العالم.”

أول تعليق من محمد حفظي وعمرو سلامة على إنتاج نتفليكس سلسلة “ما وراء الطبيعة”

فيما قال حفظي:” فخور بالتعاون مع Netflix لتطوير روايات ماوراءالطبيعة القريبة إلى قلبي، كما أني متحمس للتعاون مجدداً مع صديقي وزميلي المخرج عمرو سلامة. وأنا واثق أننا سويًا بالتعاون مع Netflix سنعمل على تقديم عمل بمواصفات عالمية وبشكل رائع يليق بالدراما المصرية والعربية.”

تابع مواقعنا