الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يتحدث عن نهائي واندا وإصابة كييف و”صلاة وصيام” صلاح وماني

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 01:53 م

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفي لليفربول الإنجليزي، أنه على الرغم من أن النهائي بين فريقين إنجليزيين، يظل نهائي أوروبي هكذا حضرنا للمباراة وللخصم، قائلا: “نحن ندخل النهائي بخبرة أكبر الآن، لقد فُزنا مُباراتين أمام توتنهام 2-1، لقد كانت لدينا فترات رائعة واعتقدنا إننا كٌنا نستحق الفوز، ولكن المباراة على أرضنا كانت مباراة ضيقة وحظينا بها بالحظ، مٌهمتنا هي أن نلعب بالطريقة التي نٌريدها”.

وتابع كلوب في المؤتمر الصحفي: النهائي الأخير في كييف لم يكن الخلل في المستوى، خسرنا صلاح واستقبلنا أهدافًا غريبة، يجب عليك أن تكون مستعدا لارتكاب الأخطاء، العالم بأكمله يشاهدك، تمامًا كما شاهدنا العالم عندنا هزمنا برشلونة.

ويلتقي ليفربول مع توتنهام في الأول من يونيو على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وشدد كلوب على أن فريقه مستعد لمواقف مماثل لإصابة صلاح في كييف، فقد عملنا طوال الموسم على التحضير لهذه المواقف، واجهنا موقف اللعب دون لاعبين مهمين وحققنا الانتصارات رغم ذلك.

وتابع: إصابة صلاح ليست ذكرى جميلة، نتمنى ألا يحدث الأمر مجددا، فمن الصعب على المدرب أن يصاب نجم فريقه في مباراة نهائية.. الفريق كله جاهز للمباراة باستثناء نابي كيتا، ستكون مقاعد البدلاء مليئة باللاعبين الجاهزين عكس نهائي كييف.

وبشأن إمكانية خوض نجمي الفريق صلاح وماني اللقاء وهم صائمان، قال كلوب: “أحترم جميع الديانات، كما أحترم أداء محمد صلاح وساديو ماني للصلاة والصيام.. ليس لدي أي مشكلة مع صيام لاعبي فريقي، أحترم دينهم لقد كانوا دائما رائعين وكانوا يقدمون الأفضل على الميدان سواء كانوا صائمين أم لا؟ هناك أيام يأتي فيها ماني أو صلاح متأخرين لحجرة الملابس لأنهم كانوا يصلون، في هذه الحياة هناك أمور كثيرة أهم من كرة القدم”.

تابع مواقعنا