• بحث عن
  • أحمد رزق: “مش محتاج تكون جندي علشان تخدم وطنك.. وفي أتخن مني في الجيش”

    نفي الفنان أحمد رزق، ظهوره في فيلم “الممر” بشخصية جندي بالقوات المسلحة، مشيرا إلى انه يجسد دور مراسل صحفي.
    وعن الانتقادات التي وجهت له، بإنه كيف يكون ضابط تخين وبنظارة، قال: “في أتخن مني في الجيش عادي”.

    وأضاف رزق، خلال المؤتمر الصحفي في فيلم “الممر”: “مش محتاج تكون جندي علشان تخدم وطنك وممكن تكون صحفي أو طبيب” وتخدم بلدك، مشيرًا إلى أن شخصيته بتبدأ من كباريه في شارع عماد الدين.

    وقال الفنان أحمد عز، إن فيلم “الممر” من أصعب الأفلام التي من الممكن أن تحدث في السينما، موضحًا أن ميزانيته كان من الممكن أن يتعمل بها 3 أفلام آخرين.

    وأضاف عز، خلال مؤتمر صحفي لفيلم “الممر”، أن شريف عرفة، طلب أن يكون فريق العمل ضباط، قائلا: ” الفريق كله اتمرن فترة كبيرة قبل الفيلم في أحد معسكرات الجيش”.

    يذكر أن يشارك في “الممر” الفنان عمر زهران، والذي يظهر زهران خلال أحداث الفيلم قائد كتيبة ضمن كتائب الحرب والمسؤولة عن تنفيذ المهمة التي يدور حولها الفيلم، ويكون مسؤول خلال أحداث الفيلم عن تكليف تِلك المجموعة بالمهمة من خلال القائد الخاص بهم والذي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، ويكتفي زهران بقيادة العملية من مركز العمليات.

    الماسة للإنتاج الفني تكشف أدوار الشخصيات الرئيسية لفيلم “الممر”

    وفيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

    وبالإضافة للنجم أحمد عز، يٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق