الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل نهائي الدوري الأوروبي.. أوباميانج يقود هجوم أرسنال ضد تشيلسي والنني احتياطيا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/مايو/2019 - 08:16 م

يبدو أن أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي يسعى لمهاجمة نظيره  تشيلسي حيث أعلن تواجد الثنائي الخطير بيير ايمريك أوباميانج وأليكساندر لاكازيت ومن ورائهما ميسوت أوزيل بتشكيل فريقه الذي سيواجه البلوز بنهائي الدوري الأوروبي “اليورباليج”، على ملعب مدينة “باكو” عاصمة أذريبجان.

 وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة تشيلسي كالتالي:-

حراسة المرمى: بيتر تشيك

خط الدفاع: سوكراتيس، كوتشيلنى، مونريال

خط الوسط: كولاسيناك، تشاكا، توريرا، نيلس

خط الهجوم: أوباميانج، لاكازيت، مسعود أوزيل.

وشهد التشكيل جلوس الدولي المصري محمد النني على مقاعد البدلاء.

التشكيل الرسمي لأرسنال
التشكيل الرسمي لأرسنال

هل يصوم مسلمو آرسنال النني وأوزيل وموستافي في نهائي اليوروباليج؟

 

يخوض فريق آرسنال الإنجليزي في التاسعة مساء اليوم نهائي الدوري الأوروبي أمام تشيلسي الإنجليزي بالعاصمة الأذربيجانية باكو.

ويضم الجانرز بين صفوفه الثلاثي المسلم محمد النني ومسعود أوزيل وموستافي، فهل يصوم الثلاثة اليوم قبل نهائي اليوروباليج؟

المباراة تقام في التاسعة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساء بتوقيت أذربيجان.

وسيكون متاحا للاعبين الثلاثة الصيام اليوم خاصة أن الإفطار في باكو سيكون في الثامنة مساء، أي قبل لقاء النهائي بـ3 ساعات كاملة، وهو ما يتيح لهم الصيام ثم الإفطار بوقت كاف قبل النهائي.

توقيف جماهير آرسنال في باكو بسبب قمصان مخيتاريان

أوقفت الشرطة في باكو عاصمة أذربيجان جمهور آرسنال الإنجليزي بسبب ارتدائهم قمصان الأرميني مخيتاريان لاعب المدفعجية الذي يغيب عن لقاء اليوم في نهائي اليوروباليج.

ويغيب هنريك مخيتاريان عن الجانرز في نهائي الدوري الأوروبي أمام تشيلسي لعدم سفره مع آرسنال على خلفية العداء السياسي بين بلده آرمينيا وأذربيجان التي تستضيف النهائي.

  

كان جمهور آرسنال الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد هاجم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب غياب الأرميني مخيتاريان عن نهائي الدوري الأوروبي أمام تشيلسي لأسباب أمنية.

وتأكد غياب هنريك مخيتاريان عن صفوف آرسنال في نهائي اليوروباليج أمام تشيلسي بسبب إقامة النهائي بأذربيجان، وبالتالي هناك خطورة على حياة اللاعب الأرميني بسبب الخلافات بين البلدين (أذربيجان – أرمينيا).

وقال جمهور آرسنال عبر تويتر: أكبر اتحاد قاري في العالم وقع في غلطة فادحة، معملش حسابها علشان يرضي الاتحادات الصغيرة، لاعيب أرميني هيغيب عن نهائي الدوري الأوروبي علشان فيه خطورة على حياته لو سافر أذربيجان، متسائلا: لو كان في 3 أو 4 من أرمينيا أو فريق أرميني كان هيبقي الوضع إيه؟

ونشر آرسنال بيانا رسميا قال فيه: “نعلن بكامل الأسف أن هنريك مخيتاريان لن يسافر مع الفريق لخوض نهائي الدوري الأوروبي ضد تشيلسي.. حاولنا أن نختبر كل الحلول المتاحة من أجل ميكي لكي يسافر معنا لكن بعد مناقشة الأمر معه ومع عائلته اتفقنا سويا أنه لن يسافر معنا”.

وتابع البيان:”أرسلنا خطابا إلى يويفا لكي نعبر عن قلقنا الكبير بشأن هذا الموقف، مخيتاريان كان لاعبا حيويا لنا في طريقنا إلى النهائي، وهو خسارة كبيرة للفريق.. نحن نشعر بحزن كبير جدا كذلك لأن اللاعب سيغيب عن نهائي أوروبي كبير بسبب تلك الظروف، إنه شيء يأتي بشكل نادر خلال مسيرة لاعب كرة القدم”.

تابع مواقعنا