الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضيوف شرف فيلم “الممر” أدوا أدوارهم دون أجر لهذا السبب!

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/مايو/2019 - 11:38 م

قال الفنانون هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، ضيوف شرف بفيلم “الممر”، إن مشاركتهم في هذا الفيلم كانت بدون أجر.

وأضافوا خلال مؤتمر صحفي، إن مشاركتهم تطوعا جاءت بسبب الدافع الوطني لديهم اتجاه مصر.

وقال الفنان أحمد عز، إن فيلم “الممر” من أصعب الأفلام التي من الممكن أن تحدث في السينما، موضحًا أن ميزانيته كان من الممكن أن ينفذ بها 3 أفلام آخرين.

وأضاف عز، خلال مؤتمر صحفي لفيلم “الممر”، أن شريف عرفة، طلب أن يكون فريق العمل ضباط، قائلا: ” الفريق كله اتمرن فترة كبيرة قبل الفيلم في أحد معسكرات الجيش”.

يذكر أن يشارك في “الممر” الفنان عمر زهران، والذي يظهر زهران خلال أحداث الفيلم قائد كتيبة ضمن كتائب الحرب والمسؤولة عن تنفيذ المهمة التي يدور حولها الفيلم، ويكون مسؤول خلال أحداث الفيلم عن تكليف تِلك المجموعة بالمهمة من خلال القائد الخاص بهم والذي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، ويكتفي زهران بقيادة العملية من مركز العمليات.

الماسة للإنتاج الفني تكشف أدوار الشخصيات الرئيسية لفيلم “الممر”

وفيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وبالإضافة للنجم أحمد عز، يٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

تابع مواقعنا