السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من زوجة الشهيد المنسي على تسلم عشماوي:”إحساس إنك تاخد حقك حلو أوي”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/مايو/2019 - 12:50 م

“ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب”، أول ما استفتحت به منار محمد سليم زوجة الشهيد أحمد المنسي حديثها حول تسلم مصر الإرهابي الخائن هشام عشماوي، إذ ساهم اعتبرت الأمر بمثابة عيدين لمصر، مع احتفالات الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك، والفرحة الكبيرة التي شهدها المصريون أمس، بمناسبة وصول الإرهابي عشماوي.

وأضافت زوجة الشهيد المنسي أن الله سبحان وتعالى قال في كتابه العزيز ” ولكم في القصاص حياه يا أولي الألباب”، مشيرة إلى أن ما حدث إشارة إلى أن مصر بدأت في تصفية حساباتها مع كل من خذلها، وستأخذ حقها من كل من كرهها أو فكر في تخريبها، ليس فقط الخونة والإرهابيين ولكن كل من أمدهم بالمال والعتاد والحشد.

مصدر ليبي يكشف تفاصيل تسليم هشام عشماوي لمصر

وهنأت سليم، الشعب المصري بهذه المناسبة الهامة وشكرت القوات المسلحة المصرية على جهودها في إتمام هذه العملية التي يفخر بها الجميع، وتثبت أن مصر دائما مرفوعة الرأس، خاصة مع إحساس الفرحة الذي سببته للشعب المصري قائلة :” إحساس انك تاخد حقك احساس حلو اوي”.

وتصدرت مجموعة GIC المشهد خلال تسلم القوات المسلحة المصرية، مساء أمس عملية تسلم الإرهابي الهارب “هشام عشماوي”، الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الأمن الليبي، مطلع شهر أكتوبر الماضي، بعد عملية عسكرية ناجحة في مدينة درنة الليبية، بعد إحباط محاولة تفجير نفسه لمنعه من القبض عليه.

وكانت القوات المسلحة الليبية قد ألقت القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي في عملية أمنية بمدينة درنة، مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي.

وأعلن حينها مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية إلقاء القبض على الإرهابى هشام عشماوى، أمير تنظيم داعش فى درنة، في عملية نوعية تمت بالاشتراك مع بين كافة أفرع الجيش.

المتحدث باسم الجيش الليبي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل التحقيق مع هشام عشماوي

وأوضحت صحف ليبية حينها، أن عملية القبض على مرعي زغبية وبهاء علي مسؤولا تأمين عشماوي قبل أيام قليلة من القبض عليه، أساسا لتسهيل عملية القبض على عشماوي، خاصة بعد اعترافهما على مكانه، والإدلاء بكافة المعلومات للجهات الأمنية، وهو ما تم بالفعل بشكل لم يكلف القوة التي قامت بالقبض على عشماوي نقطة دماء واحدة داخلها، وتم قتل الإرهابي عمر سرور خلال العملية.

مصنفة عالميا.. تعرف على مجموعة الـGIS المشرفة على عملية تسليم هشام عشماوي (صور)

تابع مواقعنا