الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك كريدي أجري كول يستهدف زيادة فروعة بـ25%.. ويفتتح فرع بنكي ستور بطنطا

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 29/مايو/2019 - 09:56 م

قال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك أجري كول مصر، إن مصرفه يستهدف زيادة شبكة الفروع لديه بنسبة 25% خلال الفترة المقبلة من خلال استراتيجية نمو خاصة تعتمد على الابتكار وتستهدف زيادة الاستدامة وتطوير مستوى الخدمة المقدمة واستخدام أحدث التقنيات من خلال التوسع في فتح فروع بنكي ستور الإلكترونية.

وأضاف على هامش حفل سحور نظمه البنك أنه يستهدف إفتتاح فرع بنكي ستور ثالث له خلال العام الحالي على أن يكون في محافظة طنطا  يعتمد على احداث توازن بين اتباع احدث التقنيات والاستشارات البنكية  بطريقة تدعم التحول الرقمي والشمول المالي بما يتماشي مع توجهات البنك المركزي .

وأوضح العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أنه تم افتتاح  محطة طاقة شمسية باحد فروعه بمدينة 6 أكتوبر بما يتماشي مع توجهات الدولة المصرية للاعتماد علي الطاقة الجديدة والمتجددة وتتحول الى الاقتصاد الأخضر ، ونستهدف للوصول بمتوسط استخدام الطاقة في المتوسط ما بين 30و 40% من استهلاك الفرع من الطاقة شهريا ، موضحا أن الطاقة التي يتم توفيرها سنويا ستوجه لتغطية استهلاك 105 أسر.

وذكر أن البنك يمتلك اكبر الواح شمسية للبنوك العاملة في مصر والمستخدمة بمقره الرئيسي بالتجمع الخامس ، إذ يعتزم البنك التوسع في قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة بمزيد من الفروع.

تابع مواقعنا