الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: سقوط هشام عشماوي يكشف الخلايا النائمة.. وسيد عبد الحفيظ وأبو تريكة إخوان (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/مايو/2019 - 11:21 ص

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن القبض على الإرهابي هشام عشماوي تأكيد على سيادة مصر، ويدها الطويلة القوية، التي لا تقف عاجزة أمام أي شيء.

وأضاف مرتضى منصور في فيديو بثه عبر قناته الرسمية عبر موقع “يوتيوب”: القبض على الأإرهابي هشام عشماوي لديه الكثير من الفوائد، فبالطبع القصاص من القاتل أمر جيد، فهو رمّل فتيات في سن العشرينات، ويتّم أطفال لم تتجاوز عمر الـ 6 سنوات، ولكنه أيضًا يكشف “الخلايا النايمة” من جامعة الإخوان الموجودة في مصر.

وتابع: “اللي زي سيد عبد الحفيظ ومحمد يوسف وأبو تريكة دول معروفين، لكن الأهم هو اننا نعرف المستخبي منهم”، وهو ما سيكشفه القبض على هشام عشماوي، على حد قوله.

ووجه مرتضى كل التحية والتقدير للواء عباس كامل، ورجاله البواسل الأبطال، الذين يضحون من أجل مصر، ويحاولون ليلًا ونهارًا الحفاظ على أمن مصر وسلامتها.

وأكد مرتضى إن القبض على هشام عشماوي يذكره بشدة بقصة فيلم الصعود إلى الهاوية، حيث جندت “مديحة كامل” خطيبها ليفشي كل الأسرار العسكرية، وقال: “سبحان الله نفس القصة، ولكن جاءت القدرة الإلهية في أن يقتل هشام عشماوي النائب العام هشام بركات في رمضان، ويتم القبض عليه في رمضان أيضًا”.

تابع مواقعنا